تحسن في ربحية الشركات الكورية الجنوبية عن العام السابق
آخر تحديث GMT 01:53:58
 فلسطين اليوم -

تحسن في ربحية الشركات الكورية الجنوبية عن العام السابق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تحسن في ربحية الشركات الكورية الجنوبية عن العام السابق

البنك المركزي الكوري الجنوبي
سيول ـ قنا

أعلن البنك المركزي الكوري الجنوبي عن تحسن في ربحية الشركات المحلية للعام الحالي عن العام السابق 2014، على الرغم من أن وتيرة نمو مبيعاتها تشهد تباطؤا الى مستوى قياسي منخفض. وقال البنك في بيان له اليوم،إنه في عام 2014 ارتفعت مبيعات الشركات المحلية بنسبة 1.3 في المائة عن العام الذي سبقه، متباطئة من الزيادة 2.1  في المائة على أساس سنوي في العام الذي سبقه ويمثل رقم 2014 ، أدنى مستوى منذ أن بدأ البنك المركزي تجميع هذه البيانات في عام 2002 .

ويستند التقرير السنوي على مسح اشتمل على 530,641 شركة، أغلقت سجلات حساباتها خلال الفترة من يونيو الى ديسمبر، باستثناء المنظمات غير الربحية والشركات المالية. وأظهرت المؤشرات الأخرى للنمو أيضا، علامات للتباطؤ مع تباطؤ نمو إجمالي الأصول إلى 4.3 في المائة على أساس سنوي في العام الماضي من زيادة بنسبة 4.6 في المائة في العام الذي سبقه.

ووسط تباطؤ النمو في المبيعات، فإن متوسط نسبة الأرباح التشغيلية للشركات إلى المبيعات بلغ 4 في المائة، بانخفاض 0.1 نقطة مئوية عن العام الذي سبقه. ووفقا للبيان، فإن الأرباح الصافية تحسنت مع ارتفاع متوسط نسبة الدخل قبل الضريبة إلى المبيعات 0.4 نقطة مئوية عن العام الذي سبقه ليصل إلى 3.3 في المائة في عام 2014. وشهدت الشركات المحلية أيضا تحسنا في الاستقرار المالي في عام 2014 على الرغم من تباطؤ النمو في المبيعات. وبلغ متوسط الديون لأسهم الشركات 134.5 في المائة في نهاية عام 2014، بانخفاض عن 141في المائة في عام 2013، فيما انخفضت نسبة الديون للشركات الكبرى إلى 127 في المائة من 133.5 في المائة، في حين انخفضت النسبة للشركات الصغيرة أيضا إلى 161.4 في المائة من 168.3في المائة خلال الفترة المذكورة. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحسن في ربحية الشركات الكورية الجنوبية عن العام السابق تحسن في ربحية الشركات الكورية الجنوبية عن العام السابق



 فلسطين اليوم -

تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 16:34 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

طريقة عمل ساندويتش الكفتة المشوية

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday