شركة الدانوب تكرم الفائزين في خميس مشيط
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

شركة الدانوب تكرم الفائزين في خميس مشيط

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة الدانوب تكرم الفائزين في خميس مشيط

شركة الدانوب
الرياض - واس

احتفلت شركة الدانوب المحدودة بالفائزين في مسابقتها، والتي واكبت افتتاح أول فروع سوبر ماركت الدانوب في المنطقة الجنوبية، إذ تجاوز عدد المشاركين فيها أكثر من 100 ألف شخص، خلال كوبونات خاصة لربح سيارة رانج روفر، إضافة لكثير من الجوائز القيمة الأخرى.

وحضر الحفل الذي أقيم في الفرع الجديد في "بن جلالة بلازا" في خميس مشيط، مدير التسويق في الشركة محمد باهامل، ومدير إدارة العمليات أندرو، وباسم الأهدل، في قسم الدعاية والإعلان، ومسؤول التسويق في سوبر ماركت الدانوب رحمة الله عطاالله، إلى جانب ممثلي غرفة أبها يحيى قويدر، وبلدية خميس مشيط محمد غراب، وقوات المهمات والواجبات الخاصة محمد عسيري، إضافة إلى كثير من المواطنين والمقيمين وممثلي وسائل الإعلام.

وأوضح باهامل، أن هناك توجها لإدارة الشركة بالتوسع في المنطقة الجنوبية، عن طريق افتتاح فروع جديدة في مدينتي جازان وأبها خلال الفترة المقبلة، لتلبية احتياجات العملاء، مقدما تهانيه للرابح بدر الأسمري بالجائزة الكبرى "رانج روفر".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة الدانوب تكرم الفائزين في خميس مشيط شركة الدانوب تكرم الفائزين في خميس مشيط



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:13 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

ترامب يكشف عن تقدُّم في المفاوضات مع بكين

GMT 05:16 2018 الأحد ,13 أيار / مايو

جون لويس تكشف أسرار عن منزلها الجورجي

GMT 15:30 2018 الإثنين ,18 حزيران / يونيو

جوندوجان يحسم موقفه بشأن رحيله من مانشستر سيتي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday