هبوط معظم بورصات الخليج وتراجع المؤشر في مصر
آخر تحديث GMT 22:00:39
 فلسطين اليوم -

هبوط معظم بورصات الخليج وتراجع المؤشر في مصر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هبوط معظم بورصات الخليج وتراجع المؤشر في مصر

مؤاشرات الهبوط
القاهره _ فلسطين اليوم

تراجعت معظم أسواق الأسهم في الشرق الأوسط  بعدما شهدت البورصات العالمية وأسعارالنفط مزيدا من الهبوط ومني سهم أوراسكوم للاتصالات والإعلام في مصر بخسائر حادة لليوم الثاني بعد فشل خطة استحواذ، لكن الأسهم السعودية ارتفعت.

وتعافى المؤشر الرئيسي للسوق السعودية من خسائره المبكرة ليغلق مرتفعا 0.3 بالمئة مع صعود سهم السعودية للكهرباء 2.5 بالمئة.
              
ودعمت أسهم قيادية أخرى السوق مع صعود سهم مصرف الراجحي أكبر بنك إسلامي مدرج في المملكة 1.7 بالمئة. وارتفع سهم فواز الحكيرلمتاجر التجزئة 3.4 بالمئة.
                       
وانخفض مؤشر سوق دبي 0.4 بالمئة تحت ضغط مزيد من الهبوط في أسهم الشركات الكبيرة. وتراجع سهم إعمار العقارية واحدا بالمئة لتبلغ خسائره تسعة بالمئة من مستواه المرتفع في أواخر أبريل نيسان.
              
وشكلت أسهم البنوك ذات الثقل أكبر ضغط على المؤشر العام لأبوظبي الذي تراجع 0.1 بالمئة. وهبط سهم بنك أبوظبي الوطني 2.4بالمئة.
              
وانخفض مؤشر بورصة قطر 0.9 بالمئة تحت ضغط موجة بيع في الأسهم القيادية مع هبوط سهم أزدان القابضة 3.2 بالمئة.
              
وتراجع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية 0.1 بالمئة مع انخفاض سهم أوراسكوم للاتصالات 4.6 بالمئة. وهبط السهم 5.7 بالمئة أمس الأحد بعد إلغاء خطة استحواذ بلتون المالية التابعة لأوراسكوم على سي.آي كابيتال ذراع الاستثمار المصرفي للبنك التجاري الدولي بسبب الفشل في الحصول على الموافقة التنظيمية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هبوط معظم بورصات الخليج وتراجع المؤشر في مصر هبوط معظم بورصات الخليج وتراجع المؤشر في مصر



 فلسطين اليوم -

خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday