أمانة مكة تصادر 3 أطنان من المواد الغذائية الفاسدة
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

أمانة مكة تصادر 3 أطنان من المواد الغذائية الفاسدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أمانة مكة تصادر 3 أطنان من المواد الغذائية الفاسدة

أمانة العاصمة المقدسة
مكة المكرمة - واس

صادرت أمانة العاصمة المقدسة أكثر من ثلاثة أطنان من المواد الغذائية مجهولة المصدر أو المخزنة بطرق سيئة ومعادة التجميد ومنتهية الصلاحية ، وذلك خلال اليومين الماضيين من حملتها التصحيحية على المنشآت المتعلقة أنشطتها بالصحة العامة ، التي شملت المطاعم وعدد من فنادق المنطقة المركزية بمكة المكرمة.

وأفاد مدير عام صحة البيئة بالأمانة الدكتور محمد هاشم الفوتاوي,أن الحلمة شملت منذ انطلاقتها مطلع هذا الأسبوع جميع مناطق مكة المكرمه من خلال جدول زمني تم توزيعه على كامل نطاقات البلديات الفرعيه العشر ، حيث تم تغطية بلديتين في كل يوم ، وشملت خلال اليومين الاخيرين بلديات (بحرة - الغزة - المسفلة - المعابدة) وأسفرت عن اغلاق (25) محلاُ ومطعماً مخالفاً ومصادرة وإتلاف حوالي(3069) كيلو جراماً و(420) لتراً من المواد الغذائية غير الصالحه للاستهلاك ،إضافة الى الكشف على حوالي (180) عينة من المواد الغذائية والمياه والزيوت ومصادرة (252) قطعة من الأواني والمعدات غير الصالحة للاستخدام.

وبين أن الملاحظات والمخالفات التي رصدها المراقبون شملت نواحي عدة ، كمخالفات التجهيزات العامة للمبانى والاشتراطات الصحية وعرض المواد الغذائية مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية ووجود حشرات وقوارض وتدني مستوى النظافة الشخصية للعمالة إضافة إلى عدم تجديد الرخص في بعض المحلات ، مؤكدا أن الجولات التفتيشية لن تتوقف بانتهاء الحملة ، بل ستستمر على مدار العام وفي المواقع كافة .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمانة مكة تصادر 3 أطنان من المواد الغذائية الفاسدة أمانة مكة تصادر 3 أطنان من المواد الغذائية الفاسدة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday