إطلاق البرنامج التدريبي منظومة شراء حديثة في فلسطين
آخر تحديث GMT 08:32:13
 فلسطين اليوم -

إطلاق البرنامج التدريبي "منظومة شراء حديثة في فلسطين"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إطلاق البرنامج التدريبي "منظومة شراء حديثة في فلسطين"

جامعة بيرزيت
رام الله – فلسطين اليوم

أطلق المجلس الأعلى لسياسات الشراء العام أمس الأربعاء 16وبالتعاون مع جامعة بيرزيت البرنامج التدريبي بعنوان "نحو منظومة شراء عامة حديثة في فلسطين"، من خلال لقاء جَمَع موظفي الشراء والتوريدات العامة من وزارة المالية ووزارة التربية والتعليم ووزارة الاشغال العامة ووزارة المالية ووزارة الصحة وكافة الوزارات والمؤسسات الحكومية.

ويُعتبر البرنامج التدريبي استكمالًا للجهود التي يقوم بها المجلس الأعلى لسياسات الشراء العام للقطاع الخاص والقطاع العام للتعريف بمنظومة الشراءالحديثة والتي سيتم اطلاق العمل بها بناءً على قانون الشراء العام رقم (8) لعام 2014 الذي صدر بقرار من الرئيس محمود عباس، ولائحته التنفيذية التي اعتمدها مجلس الوزراء الموقر. ومن خلال البرنامج التدريبي، سيتم تدريب الموظفين العموميين العاملين في الشراء العام من موظفي الجهات المشترية (وزارات، مؤسسات حكومية، موظفي الهيئات المحلية)، وموظفي دائرة اللوازم العامة ودائرة العطاءات المركزية، والمراقبين الماليين والاداريين.

وقام مركز التعليم المستمر في جامعة بيرزيت في السابق وعلى مدار عام 2014 وبالتعاون مع المجلس في تطوير واعداد المواد التدريبية المبنية على اسس النظام لقانون الشراء الجديد وتم تنفيذ عدة ورشات تدريبية لتطوير قدرات القطاع الخاص من موردين ومقاولين ومزودي الخدمات ومستشارين وتعريفهم بمنظومة الشراء الحديثة وتمكينهم من المنافسة على دخول المناقصات العامة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق البرنامج التدريبي منظومة شراء حديثة في فلسطين إطلاق البرنامج التدريبي منظومة شراء حديثة في فلسطين



 فلسطين اليوم -

تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday