إطلاق مبادرةإني اخترتك يا وطني لدعم المنتج الوطني
آخر تحديث GMT 00:55:36
 فلسطين اليوم -

إطلاق مبادرة"إني اخترتك يا وطني" لدعم المنتج الوطني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إطلاق مبادرة"إني اخترتك يا وطني" لدعم المنتج الوطني

محافظ قلقيلية ومنسق الراصد الاقتصادي صلاح هنية
قلقيلية - وفا

أطلق محافظ قلقيلية ومنسق الراصد الاقتصادي صلاح هنية اليوم الأربعاء، حملة 'اني اخترتك يا وطني' لدعم المنتج الوطني، وذلك خلال احتفال رسمي نظم في مدرسة الشهيد أبو علي إياد في مدينة قلقيلية.

شارك في إطلاق الحملة عثمان داود رئيس بلدية قلقيلية، وخضر عودة النائب الفني لمدير التربية والتعليم، ومظهر عجولي مدير الاقتصاد الوطني، ونصر عطياني مدير عام مجلس اتحاد الصناعات الغذائية، والمهندس زياد الجبريني عضو مجلس إدارة اتحاد الصناعات الوطنية، والدكتوره لينا بركات من 'حملة اني اخترتك يا وطني'، والدكتورة ريما مسروجي  مسؤولة المبادرة، وممثلون عن الغرفة التجارية، ومحمد داود رئيس جمعية حماية المستهلك، ومديرة مدرسة أبو علي اياد هناء جعيدي وطاقم المدرسة، وممثلون عن المؤسسات الرسمية والشعبية في المحافظة.

وفي كلمته، ثمن المحافظ المبادرة وأشاد بالدور الذي تقوم به جمعية حماية المستهلك باعتبارها 'جسماً أهلياً يناضل من أجل صحة وسلامة المواطن الفلسطيني'، مؤكدا ضرورة العمل على إطلاق حملات مشابهة لحملة 'اني اخترتك يا وطني' لحماية المنتج والوطني وتثقيف المواطن الفلسطيني لتغير سلوك المستهلك وتعاطيه مع المنتج الوطني'.

وقال صلاح هنية 'إن الطلاب هم عماد مبادرات تشجيع المنتجات الفلسطينية ذات الجودة العالية والسعر المنافس، لهذا جئنا اليوم الى مدرسة الشهيد أبو علي اياد لنكون شركاء مع الجهات الرسمية والشعبية لدعم المنتجات الفلسطينية، وجعلها تحتل أولوية في سلة مشتريات المستهلك الفلسطيني، حتى نخفض مشترياتنا السنوية من المنتجات الإسرائيلية ونحل مكانها المنتجات الفلسطينية'.

وفي كلمته عن مديرية التربية والتعليم، أكد عودة أن رسالة التربية والتعليم تقوم على تنمية الوعي الوطني لدى الطلاب، وأن تعريفهم بالمنتج الوطني هو جزء من تلك الرسالة، مناشداً الطالبات بنقل هذه الرسالة إلى أسرهن والمجتمع المحلي، ومطالباً بالاهتمام بالمنتج الوطني والاهتمام بجودته ليستطيع المنافسة ولتعزيز ثقة المواطن به.

من ناحيتها، وفي كلمتها عن المبادرة شكرت ريما مسروجي كل القائمين على إطلاق الحملة وأكدت أنها جاءت 'لتوعية المواطن الفلسطيني بأهمية أن يكون لدينا منتج فلسطيني منافس يساهم في بناء اقتصادنا الوطني'، داعية إلى تغليب المنتج الوطني للحد من البطالة خاصة في أوساط الشباب للحصول على فرص عمل مستقبلية.

ودعا نصر عطياني إلى الاهتمام بالمنتج الوطني 'باعتباره رمزاً للصمود والبناء والإرادة، مؤكداً أن قطاع الصناعات الغذائية الفلسطينية بدأ يحتل الصدارة من خلال جودة المنتج والمنافسة في الأسعار وأن 40% من السلة الغذائية للأسرة الفلسطينية أصبحت من المنتجات الفلسطينية'، مطالباً كافة المؤسسات التي لها علاقة بتوعية المواطنين بضرورة تنمية الوعي لديهم بأهمية أن يكون لدينا منتج وطني فلسطيني.

وفي كلمته عن جمعية حماية المستهلك، قال محمد داود 'اننا نلتقي اليوم لإطلاق مبادرة اني اخترتك يا وطني في محافظة قلقيلية، استكمالاً لسلسلة المبادرات والحملات السابقة التي أطلقناها مع المؤسسات الفلسطينية ذات العلاقة، بهدف دعم المنتج الوطني من خلال تعريف الأسرة الفلسطينية بالمنتجات الوطنية والمطابقة للمواصفات والمقاييس الفلسطينية'.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق مبادرةإني اخترتك يا وطني لدعم المنتج الوطني إطلاق مبادرةإني اخترتك يا وطني لدعم المنتج الوطني



 فلسطين اليوم -

مستوحى من ألوان الغابات الساحرة بدرجات الأخضر المتداخلة

جينيفر لوبيز ترتدي فستانها الأيقوني المعروف للمرة الثالثة

واشنطن ـ رولا عيسى
في شهر أيلول/سبتمبر الماضي، ارتدت النجمة العالمية جينيفر لوبيز فستانها الأخضر الأيقوني، بعد 20 عامًا من ارتدائه في ختام عرض فيرساتشي لربيع وصيف 2020.أطلت جينيفر لوبيز صاحبة الـ 50 عامًا بفستانها المستوحى من ألوان الغابات الساحرة بدرجات الأخضر المتداخلة، خلال عرض أزياء دار Versace حيث أعادت ارتداء التصميم الأيقوني الذي يحمل توقيع الدار نفسها، والذي كانت قد ارتدته من قبل عندما كان عمرها 31 عامًا خلال حفل Grammys السنوي، مضيفة إليه بعض التعديلات البسيطة. يبدو أن لهذا الفستان مكانة خاصة عند الميجا ستار جينيفر لوبيز، فبعد أن حضرت به حفل توزيع جوائز غرامي قبل 20 عامًا، ارتدته للمرة الثانية منذ شهور قليلة، ثم أعادت الكرة وتألقت به الليلة الماضية، أثناء ظهورها في برنامج ساترداي نايت لايف. وفقًا لصحيفة كوزمبليتان النسائية، بدأت النجمة ليلتها...المزيد

GMT 03:22 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

معلومات جديدة عن أفضل 7 تجارب في مدينة سالونيك اليونانية
 فلسطين اليوم - معلومات جديدة عن أفضل 7 تجارب في مدينة سالونيك اليونانية

GMT 11:16 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

ترامب يفشل في تنفيذ وعوده وصفقاته "في مهب الريح"
 فلسطين اليوم - ترامب يفشل في تنفيذ وعوده وصفقاته "في مهب الريح"

GMT 12:49 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح المصرى الوحيد وسط 32 جنسية فى كأس العالم للأندية

GMT 23:01 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

وادي دجلة يرعى بطل التنس محمد صفوت في طوكيو 2020

GMT 08:32 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

"الفيفا" يرصد كل المعلومات الخاصة بكأس العالم للأندية 2019

GMT 08:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 10:40 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على كل الاحتمالات

GMT 08:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 07:37 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تفتقد الحماسة والقدرة على المتابعة

GMT 13:14 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

محلّات ZARA تقدّم مجموعة الفرسان لشتاء 2017-2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday