الأوقاف توقع اتفاقيتي استثمار مع شركتي برك سليمان وقصر المؤتمرات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الأوقاف توقع اتفاقيتي استثمار مع شركتي برك سليمان وقصر المؤتمرات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأوقاف توقع اتفاقيتي استثمار مع شركتي برك سليمان وقصر المؤتمرات

وزارة الأوقاف والشؤون الدينية
رام الله - فلسطين اليوم

وقعت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية اتفاقيتي استثمار مع شركة برك سليمان السياحية وشركة قصر المؤتمرات في البرك السليمانية اليوم الثلاثاء، لاستئجار أرض الوقف "برك سليمان" في محافظة بيت لحم لاستثمارها وتطويرها بهدف الحفاظ على أرض الوقف ودفع عجلة الاقتصاد الوطني والأيدي العاملة وباقي القطاعات.

 حيث وقع الاتفاقية وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس، ووليد سعد صايل سلمان، والمدير العام لقصر المؤتمرات جورج باسوس، بحضور مستشار الوزير خليل الرفاعي، والوكيل المساعد للأملاك الوقفية رشيد منصور، ومدير عام الاستثمار محمود حمد، ومدير عام الشؤون القانونية اكرم عطاونة.

وأوضح ادعيس بأن هذه الخطوة جاءت في ظل مواجهة  سياسة الاحتلال الهادفة لمصادرة الأراضي ولتحقيق ما يمكن تحقيقه من مشاريع لدعم صمود المواطن الفلسطيني عبر الاستثمار الأمثل لأراضي الوقف، بإقامة مشاريع تنموية وثقافية واقتصادية، مشيرا إلى أن إجراءات الاحتلال هي التي باتت العائق أمام استثمار الأملاك الوقفية التي تتعرض للنهب، حيث أقامت سلطات الاحتلال مقاطع كبيرة من جدار الفصل العنصري عليها، وأغلقت الكثير من الدونمات لحماية المستوطنات. وقال: "رغم كل ذلك فإن وزارة الأوقاف تعمل جاهدة وبكل إمكاناتها على استثمار الأملاك الوقفية وحمايتها وتطويرها".

من جهته أكد صايل على ضرورة العمل بجد، وبتضافر كافة الجهود، خاصة المؤسسات والوزارات التي تمتلك المؤهلات الكبيرة كوزارة الأوقاف التي تشرف على استثمار الأراضي الوقفية التي يمكن استخدامها في دعم صمود الفلسطينيين، معتبرا ان توقيع الاتفاقيات يعد تكاملا للأدوار بين القطاعين العام والخاص.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأوقاف توقع اتفاقيتي استثمار مع شركتي برك سليمان وقصر المؤتمرات الأوقاف توقع اتفاقيتي استثمار مع شركتي برك سليمان وقصر المؤتمرات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:13 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

ترامب يكشف عن تقدُّم في المفاوضات مع بكين

GMT 05:16 2018 الأحد ,13 أيار / مايو

جون لويس تكشف أسرار عن منزلها الجورجي

GMT 15:30 2018 الإثنين ,18 حزيران / يونيو

جوندوجان يحسم موقفه بشأن رحيله من مانشستر سيتي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday