الشراكة عبر المحيط الهادىء توقع اتفاقية لأكبر تبادل تجاري في العالم
آخر تحديث GMT 02:57:57
 فلسطين اليوم -

"الشراكة عبر المحيط الهادىء" توقع اتفاقية لأكبر تبادل تجاري في العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الشراكة عبر المحيط الهادىء" توقع اتفاقية لأكبر تبادل تجاري في العالم

"الشراكة عبر المحيط الهادىء"
اوكلاند - فلسطين اليوم

وقعت الدول ال12 الاعضاء في "الشراكة عبر المحيط الهادئ" اليوم على اتفاقية تتيح انشاء اكبر منطقة للتبادل التجاري الحر في العالم. 

وتهدف تلك الاتفاقية ، التي وقع عليها استراليا وبروناي وكندا وتشيلي واليابان وماليزيا والمكسيك ونيوزيلندا والبيرو وسنغافورة والولايات المتحدة وفيتنام ، الى كسر الحواجز امام التجارة والاستثمار بين 12 دولة تشكل حوالى 40 في المئة من الاقتصاد العالمي. 

وقال جون كي رئيس الوزراء النيوزيلندي خلال توقيع الاتفاق في اوكلاند مع الممثل الاميركي الخاص للتجارة الخارجية مايكل فرومان " ان الاتفاق سيسمح بتأمين وصول افضل الى السلع والخدمات لاكثر من 800 مليون شخص في دول الشركة عبر المحيط الهادئ التي تمثل 36 بالمئة من اجمالي الناتج الداخلي العالمي". 

ويهدف هذا الاتفاق ، الى تحديد قواعد التجارة والاستثمارات الدولية في القرن الحادي والعشرين لمساعدة الصين الى تكييف قواعدها الخاصة في مجال التجارة والاستثمار والقانون التجاري مع تلك التي تنص عليها الاتفاقية. 

كما تنص الاتفاقية على تخفيض او الغاء معظم الرسوم الضريبية على كل المنتجات، من لحوم البقر ومنتجات الالبان، والنبيذ والسكر والارز والمزروعات والمأكولات البحرية، وصولا الى المنتجات المصنعة والموارد والطاقة. 

كما تشمل الاتفاقية ايضا ، قطاعات مثل تبادل المعلومات والملكية الفكرية التي لم تكن تشملها الاتفاقات السابقة المتعددة الاطراف. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشراكة عبر المحيط الهادىء توقع اتفاقية لأكبر تبادل تجاري في العالم الشراكة عبر المحيط الهادىء توقع اتفاقية لأكبر تبادل تجاري في العالم



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday