دبي لتنمية الاستثمار تدعم شركات تدريب خدمة العملاء البريطانية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

دبي لتنمية الاستثمار تدعم شركات تدريب خدمة العملاء البريطانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دبي لتنمية الاستثمار تدعم شركات تدريب خدمة العملاء البريطانية

مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار
دبي - وام

تمكنت مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي من تقديم الدعم اللازم لشركة " ماري جوبير " إحدى كبرى الشركات البريطانية المتخصصة في برنامج تدريب خدمة العملاء لتدشين مكتبها الإقليمي بإمارة دبي وذلك بالشراكة مع مركز الأعمال البريطانية.

وستتمكن "ماري جوبير" من خلال مقرها الجديد من التوغل إلى السوق المحلي بإمارة دبي والإمارات والأسواق المجاورة في المنطقة .

ويساعد المكتب الجديد على رفع مستوى الخدمات وتحسين العلاقات القائمة مع العملاء الحاليين والمحتملين في دولة الإمارات ودول الخليج إضافة إلى تلبية متطلبات العملاء المتنوعة بقطاع الخدمات الذي يشهد نموا سريعا في منطقة الشرق الأوسط وخارجها. وتمتلك شركة " ماري جوبير " ومقرها المملكة المتحدة خبرة واسعة في مجال تدريب خدمة العملاء لأصحاب العلامات التجارية ذات الشهرة العالمية مثل تي أن تي فيرجن للعطلات والبنك الأمريكي وماركس آند سبنسر وكانتاس أند أورنج .

وقال إبراهيم حسين أهلي مدير إدارة ترويج الاستثمار في مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار أن عددا من الشركات العالمية التي تتخذ من دبي مقرها لأعمالها الإقليمية مثل " ماري جوبير " سعت إلى أن تكون دبي الخطوة التالية لمسيرة النمو والتوسع في أسواق المنطقة .

وأشار إلى أن تواجد مثل هذه الشركات في مجال تقديم الخدمات المتميزة سيعزز من جودة الخدمات سواء من القطاعين الحكومي أو الخاص والذي بدوره سيساهم في تعزيز جهود دبي الرامية إلى خلق بيئة تنافسية للأعمال والوصول إلى رضا العملاء في الأسواق الواعدة خاصة الموجودة في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا .

وأضاف أهلي أن جهود مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار تتفاعل مع التوجهات والرؤية الاقتصادية للقيادة الرشيدة فيما يخص دبي والتي تؤكد ضرورة تعزيز دور القطاعي الخدمي نظرا للزيادة المستمرة في تنوع اقتصاد الإمارة حيث تتخذ دبي في الوقت الراهن طريقها لتكون واحدة من أذكى المدن في العالم وأن تصبح الأولى من نوعها في تقديم أفضل تجربة خدمات للمقيمين والزوار .

وأكد حمد صالح العبدولي مدير أول دعم الاستثمار في مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار أن معايير الخدمات المقدمة في دبي أصبحت أكثر دقة حيث أن الإمارة بصدد استقبال معرض إكسبو 2020 وأن من أهم العوامل التي تميز دبي كمنصة عالمية لتنافسية وريادة الأعمال هو تعزيز سهولة ممارسة الأنشطة التجارية والخدمات المقدمة لجمهور المتعاملين في كل من قطاعات التجزئة والضيافة والسياحة.

وقال مارغوت والتر مدير عام " ماري جوبير " الدولية المحدودة أن الشركة تعتمد منذ إنشائها استراتيجية مبتكرة للتدريب على أيدي أمهر الخبراء والمتخصصين في تقديم أبرز البرامج في مجال رضا العملاء والتواصل بين الموظفين وتقديم تقارير حول نتائج مالية للشركات .

وأعربت عن سعادتها بتدشين مكتب الشركة في دبي .. مشيرة إلى أنه من خلال الشراكة مع المؤسسات المختلفة في الإمارات سيتم تحقيق التميز في الخدمة إضافة إلى توظيف مجموعة من الكفاءات الإماراتية ليكونوا طاقم العمل لدىمكتب الشركة في دبي .

ومن جانبها رحبت سوزي إيزاكسون مديرة تطوير الأعمال في مركز الأعمال البريطانية بهذه الشراكة .. مشيرة إلى أن شركة " ماري جوبير " تعد واحدة من أفضل الشركات في مجال قطاع التدريب المهني في المملكة المتحدة وستساهم في تعزيز الخدمات في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وغيرها من دول المنطقة .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي لتنمية الاستثمار تدعم شركات تدريب خدمة العملاء البريطانية دبي لتنمية الاستثمار تدعم شركات تدريب خدمة العملاء البريطانية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 09:41 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 08:47 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"تويتر" تكشف عن دور التدخل الأجنبي في بث الأخبار الكاذبة

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 11:09 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

مسعود أوزيل يدافع عن الإسلام بعد أحداث فرنسا

GMT 20:05 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

منظمو أولمبياد طوكيو يتحركون لتفادي حرارة الطقس

GMT 12:56 2018 الثلاثاء ,24 تموز / يوليو

سامسونغ تنشر فيديوهات ساخرة من مزايا آيفون

GMT 22:09 2018 الأحد ,22 تموز / يوليو

سيارة"بوني" تعد أول سيارة في تاريخ "هيونداي"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday