دبي لتنمية الاستثمار تدعم شركات تدريب خدمة العملاء البريطانية
آخر تحديث GMT 14:12:00
 فلسطين اليوم -

دبي لتنمية الاستثمار تدعم شركات تدريب خدمة العملاء البريطانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دبي لتنمية الاستثمار تدعم شركات تدريب خدمة العملاء البريطانية

مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار
دبي - وام

تمكنت مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي من تقديم الدعم اللازم لشركة " ماري جوبير " إحدى كبرى الشركات البريطانية المتخصصة في برنامج تدريب خدمة العملاء لتدشين مكتبها الإقليمي بإمارة دبي وذلك بالشراكة مع مركز الأعمال البريطانية.

وستتمكن "ماري جوبير" من خلال مقرها الجديد من التوغل إلى السوق المحلي بإمارة دبي والإمارات والأسواق المجاورة في المنطقة .

ويساعد المكتب الجديد على رفع مستوى الخدمات وتحسين العلاقات القائمة مع العملاء الحاليين والمحتملين في دولة الإمارات ودول الخليج إضافة إلى تلبية متطلبات العملاء المتنوعة بقطاع الخدمات الذي يشهد نموا سريعا في منطقة الشرق الأوسط وخارجها. وتمتلك شركة " ماري جوبير " ومقرها المملكة المتحدة خبرة واسعة في مجال تدريب خدمة العملاء لأصحاب العلامات التجارية ذات الشهرة العالمية مثل تي أن تي فيرجن للعطلات والبنك الأمريكي وماركس آند سبنسر وكانتاس أند أورنج .

وقال إبراهيم حسين أهلي مدير إدارة ترويج الاستثمار في مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار أن عددا من الشركات العالمية التي تتخذ من دبي مقرها لأعمالها الإقليمية مثل " ماري جوبير " سعت إلى أن تكون دبي الخطوة التالية لمسيرة النمو والتوسع في أسواق المنطقة .

وأشار إلى أن تواجد مثل هذه الشركات في مجال تقديم الخدمات المتميزة سيعزز من جودة الخدمات سواء من القطاعين الحكومي أو الخاص والذي بدوره سيساهم في تعزيز جهود دبي الرامية إلى خلق بيئة تنافسية للأعمال والوصول إلى رضا العملاء في الأسواق الواعدة خاصة الموجودة في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا .

وأضاف أهلي أن جهود مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار تتفاعل مع التوجهات والرؤية الاقتصادية للقيادة الرشيدة فيما يخص دبي والتي تؤكد ضرورة تعزيز دور القطاعي الخدمي نظرا للزيادة المستمرة في تنوع اقتصاد الإمارة حيث تتخذ دبي في الوقت الراهن طريقها لتكون واحدة من أذكى المدن في العالم وأن تصبح الأولى من نوعها في تقديم أفضل تجربة خدمات للمقيمين والزوار .

وأكد حمد صالح العبدولي مدير أول دعم الاستثمار في مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار أن معايير الخدمات المقدمة في دبي أصبحت أكثر دقة حيث أن الإمارة بصدد استقبال معرض إكسبو 2020 وأن من أهم العوامل التي تميز دبي كمنصة عالمية لتنافسية وريادة الأعمال هو تعزيز سهولة ممارسة الأنشطة التجارية والخدمات المقدمة لجمهور المتعاملين في كل من قطاعات التجزئة والضيافة والسياحة.

وقال مارغوت والتر مدير عام " ماري جوبير " الدولية المحدودة أن الشركة تعتمد منذ إنشائها استراتيجية مبتكرة للتدريب على أيدي أمهر الخبراء والمتخصصين في تقديم أبرز البرامج في مجال رضا العملاء والتواصل بين الموظفين وتقديم تقارير حول نتائج مالية للشركات .

وأعربت عن سعادتها بتدشين مكتب الشركة في دبي .. مشيرة إلى أنه من خلال الشراكة مع المؤسسات المختلفة في الإمارات سيتم تحقيق التميز في الخدمة إضافة إلى توظيف مجموعة من الكفاءات الإماراتية ليكونوا طاقم العمل لدىمكتب الشركة في دبي .

ومن جانبها رحبت سوزي إيزاكسون مديرة تطوير الأعمال في مركز الأعمال البريطانية بهذه الشراكة .. مشيرة إلى أن شركة " ماري جوبير " تعد واحدة من أفضل الشركات في مجال قطاع التدريب المهني في المملكة المتحدة وستساهم في تعزيز الخدمات في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وغيرها من دول المنطقة .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي لتنمية الاستثمار تدعم شركات تدريب خدمة العملاء البريطانية دبي لتنمية الاستثمار تدعم شركات تدريب خدمة العملاء البريطانية



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:19 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

شاهدي موديلات فساتين باللون الليلكي موضة خريف وشتاء 2021
 فلسطين اليوم - شاهدي موديلات فساتين باللون الليلكي موضة خريف وشتاء 2021

GMT 10:26 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على خطوات صناعة زينة شجرة كريسماس زجاجية
 فلسطين اليوم - تعرفي على خطوات صناعة زينة شجرة كريسماس زجاجية

GMT 09:30 2020 السبت ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتقل شابين من كفر قدوم شرق قلقيلية

GMT 01:27 2015 الأحد ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

علاء عوض يروي كواليس عودته للسينما بعد انقطاع 10 أعوام

GMT 00:06 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

قائد سلاح الجو السلطاني العماني يلتقي جون هيسترمان

GMT 22:55 2020 الخميس ,23 إبريل / نيسان

بريشة : هارون

GMT 02:39 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

العداء السابق مايكل جونسون يتعافى من وعكة صحية

GMT 13:41 2016 الإثنين ,22 شباط / فبراير

طرق للحصول على حواجب جذابة مثل ليلي كولينز

GMT 12:31 2019 الخميس ,16 أيار / مايو

كتاب جديد يرصد قصص ترامب داخل البيت الأبيض

GMT 10:33 2014 الخميس ,11 كانون الأول / ديسمبر

فاكهة النجمة النادرة أو الرامبوتان تعالج إلتهاب العيون

GMT 01:45 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

عدم وضع الكعك في الشاي من أصول تناول المشروبات

GMT 06:23 2015 الأحد ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

طرح قائمة بأجمل تسعة بيوت حول العالم تطل على البحر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday