رئيس الوزراء المصري يشهد توقيع ثلاث اتفاقيات مع روسيا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

رئيس الوزراء المصري يشهد توقيع ثلاث اتفاقيات مع روسيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس الوزراء المصري يشهد توقيع ثلاث اتفاقيات مع روسيا

رئيس الوزراء المصري شريف إسماعيل
القاهرة ـ أ.ش.أ

شهد المهندس شريف إسماعيل ، رئيس الوزراء ، اليوم الثلاثاء مراسم توقيع اتفاقيات تعاون بين كل من وزارات الصناعة والسياحة والطيران المصرية ونظيرتها الروسية ، الأولى بشأن البدء فى انشاء منطقة صناعية روسية فى مصر ، ومذكرة تفاهم بشأن التعاون الاستثمارى بين البنك الاهلى وبنك مصر والصندوق الروسى للاستثمار المباشر و اتفاقية تعاون بين شركتين وذلك بحضور كل من وزيرى الطيران حسام كامل والسياحة هشام زعزوع .

وقال المهندس شريف اسماعيل ، رئيس الوزراء ، فى تصريح له عقب التوقيع انه التقى اليوم الثلاثاء بكل من وزير الصناعة المصرى طارق قابيل ونظيره الروسى دينيس ماتتوروف ، وتطرق اللقاء لإنشاء منطقة صناعية روسية لتنفيذ مشروعات ، والتعاون فى مجال الطائرات وتحديث الأسطول المصرى والتعاون فى قطاع السياحة وزيادة الصادرات المصرية لروسيا ، مؤكدا ان التعاون مع روسيا فى أفضل حالاته واشار رئيس الوزراء إلى أنه تم مناقشة عودة الطيران الروسى لمصر ،موضحا أن هناك مجموعات عمل تتم بين الجانبين والتواصل مستمر .

من ناحية أخرى أوضح رئيس الوزراء أن لقاء الحكومة بنواب البرلمان المقرر عقده غداً الأربعاء سيكون بهدف التنسيق قائلا " نحن على استعداد تام للتنسيق مع مجلس النواب بهدف خدمة المواطن، وحول عرض برنامج الحكومة على البرلمان ، قال انه سيتم العرض بمجرد الإنتهاء من البرنامج.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الوزراء المصري يشهد توقيع ثلاث اتفاقيات مع روسيا رئيس الوزراء المصري يشهد توقيع ثلاث اتفاقيات مع روسيا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 21:38 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

تعرفي علي طريقة إعداد وتحضير تشيز كيك كيكة الجزر

GMT 00:16 2018 الإثنين ,28 أيار / مايو

رونالدينيو يقرر الزواج بامرأتين في وقت واحد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday