روسيا تدرس إنشاء ممرات خضراء مع سورية للتبادل التجاري
آخر تحديث GMT 21:05:02
 فلسطين اليوم -

روسيا تدرس إنشاء "ممرات خضراء" مع سورية للتبادل التجاري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - روسيا تدرس إنشاء "ممرات خضراء" مع سورية للتبادل التجاري

روسيا تدرس إنشاء "ممرات خضراء" مع سورية للتبادل التجاري
دمشق ـ فلسطين اليوم

أعلنت روسيا أنها تدرس إنشاء "ممرات خضراء" مع سورية من أجل تسهيل المعاملات الجمركية بين البلدين, وقال رئيس هيئة الجمارك الفدرالية الروسية، أندريه بيليانينوف" ، إن الهيئة تتواصل مع الهيئات الجمركية في سورية وإيران من أجل تسهيل الإجراءات والمعاملات الجمركية, وأضاف بيليانينوف، اليوم الجمعة : أنه بالرغم من حالة الحرب في سورية، لكنها تبقى بلدًا مهما في إنتاج المواد الزراعية ذات الجودة العالية مثل الخضار والفواكه.

وأكد رئيس هيئة الجمارك على وصول باخرتين محملتين بالخضار والفواكه السورية إلى روسيا الأسبوع الماضي، لافتا إلى أن هيئة الجمارك تتطلع إلى استمرار استيراد هذه المنتوجات بشكل دائم من سورية.

وبدأت سورية بتصدير الحمضيات إلى روسيا, وأرسلت شحنة تجريبية زنتها 460 طنا، في 22 شباط/فبراير الماضي عن طريق قرية الصادرات السورية- الروسية في ميناء اللاذقية.
وكان رئيس إتحاد غرف الصناعة السورية "فارس الشهابي"، أعلن نهاية العام الماضي أن دمشق تستعد لإرسال أكثر من 700 ألف طن حمضيات إلى موسكو، التي توقفت عن إستيراد المحاصيل التركية عقب إسقاط إحدى طائراتها الحربية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روسيا تدرس إنشاء ممرات خضراء مع سورية للتبادل التجاري روسيا تدرس إنشاء ممرات خضراء مع سورية للتبادل التجاري



 فلسطين اليوم -

خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday