ستة محاور يناقشها منتدى الشركات العائلية
آخر تحديث GMT 21:49:53
 فلسطين اليوم -

ستة محاور يناقشها منتدى الشركات العائلية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ستة محاور يناقشها منتدى الشركات العائلية

منتدى الشركات العائلية 2016
جدة - واس

يناقش منتدى الشركات العائلية 2016 الذي ينطلق خلال الفترة من "10-14 نيسان/أبريل 2016" تحت شعار "لبناء شركات عائلية مستدامة" بهيلتون جدة، 6 محاور رئيسية تم اختيارها من قبل المجلس الاستشاري للمنتدى وحدد اجتماع المجلس الاستشاري للمنتدى، والذي يضم نخبة من أصحاب الشركات العائلية وأعضائها ومديريها التنفيذيين والمستشارين والشركاء الاستراتيجيين للمنتدى بغرض تقديم المشورة للجهة المنظمة حول فكر وأهداف ومحاور وفعاليات المنتدى.

وشهد الاجتماع مشاركة كل من المدير العام للشركات بوزارة التجارة والصناعة وليد الرويشد، ورئيس مجلس إدارة مجموعة غسان أحمد السليمان وشركاه الدكتور غسان أحمد السليمان، ورئيس مجلس إدارة شركة النهضة الدكتور يحيى الجفري، والشريك المسؤول بشركة ارنست ويونج أحمد رضا، ورئيس المنتدى الدكتور إيهاب بن حسن أبوركبة، ومدير مركز الشركات العائلية بالغرفة التجارية الصناعية بجدة ياسر أبوالفرج.

وأوضح رئيس المنتدى الدكتور إيهاب أبوركبة بأن جلسات المنتدى ستشهد تبادل أفضل الممارسات في الشركات العائلية، وبناء الطاقات في الأجيال القادمة من الأسر المالكة للشركات العائلية، وإبراز التحديات والحلول لتطوير أعمال الشركات العائلية، مبينا بأن المنتدى صمم لجذب كبار المسؤولين والمديرين التنفيذيين وقادة الشركات العائلية جنبا إلى جنب مع عدد من البنوك والمستثمرين والاستشاريين والخبراء في الشركات العائلية، مؤكدا أهمية مشاركة وزارة التجارة والصناعة كراع وشريك استراتيجي ومشاركة الغرفة التجارية الصناعية في جدة كشريك استراتيجي للمنتدى، والذي يقام للعام الثالث على التوالي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستة محاور يناقشها منتدى الشركات العائلية ستة محاور يناقشها منتدى الشركات العائلية



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday