سوق الطائرات بدون طيار سيتضاعف ثلاث مرات حتى عام 2020
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

سوق الطائرات بدون طيار سيتضاعف ثلاث مرات حتى عام 2020

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سوق الطائرات بدون طيار سيتضاعف ثلاث مرات حتى عام 2020

طائرة بدون طيار
نيويورك - أ.ف.ب

كشفت الدراسة التى أجراها المستشار الاقتصادي الأمريكي أوليفيه ويمان، عن أن سوق طائرة "الدرون" أو الطائرة بدون طيار سوف ترتفع قيمتها ثلاثة أضعاف ما هو عليه، وذلك بداية من هذا العام وحتى عام 2020.

وأضاف الخبير أن السوق العالمى للطائرة بدون طيار يسيطر عليه الاستخدام العسكرى الذى تبلغ قيمته من 6.8 إلى 8.3 مليار يورو سنويا وفى خلال خمس سنوات سوف يظهر سوق الطائرات بدون طيار للمهنيين والذى بلغ 300 مليون يورو عام 2015، لكنه سوف يصل إلى 6 مليارات يورو خلال الخمس سنوات القادمة، وسوف ترتفع الزيادة فى فرنسا من 12 % إلى 18% خلال الفترة من هذا العام وحتى 2025 وهى حاليا تصل إلى 65 مليون يورو وهى نصف سوق استخدام "الدرون" كوسيلة ترفيهية حيث يصل السوق اليوم إلى 155 مليون يورو، أما فى 2020 فإن قيمة مبيعات الدرون للمهنيين ستصل إلى 180 مليون يورو .

جدير بالذكر أنه حتى اليوم توجد فقط 63 دولة من 191 دولة عضوا فى منظمة الطيران المدنية العالمية التى تستخدم "الدرون" وفقا لتقرير مركز الدراسات الأمريكية المخصص للدرون والتابع لجامعة بارد بنيويورك سجل 921 حادثه وقعت بسبب الدرون وطائرات فى المجال الجوى الأمريكى من ديسمبر 2013 حتى سبتمبر 2015، منها 36 بسبب التقارب والالتصاق بينهما و28 حالة حاول الطيار عبر الإنترنت الذى كان يوجهها من تفادى الصدامات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سوق الطائرات بدون طيار سيتضاعف ثلاث مرات حتى عام 2020 سوق الطائرات بدون طيار سيتضاعف ثلاث مرات حتى عام 2020



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:13 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

ترامب يكشف عن تقدُّم في المفاوضات مع بكين

GMT 05:16 2018 الأحد ,13 أيار / مايو

جون لويس تكشف أسرار عن منزلها الجورجي

GMT 15:30 2018 الإثنين ,18 حزيران / يونيو

جوندوجان يحسم موقفه بشأن رحيله من مانشستر سيتي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday