عودة تؤكد أن سنعمل على تنظيم قطاع المنشآت
آخر تحديث GMT 21:51:27
 فلسطين اليوم -

عودة تؤكد أن سنعمل على تنظيم قطاع المنشآت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عودة تؤكد أن سنعمل على تنظيم قطاع المنشآت

وزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة ا
رام الله - فلسطين اليوم

أكدت وزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة اليوم الخميس، أن الوزارة ستعمل على تنظيم قطاع المنشآت المتناهية الصغر، والصغيرة، والمتوسطة، خاصة أن أكثر من 90%من الشركات الفلسطينية تقع ضمن هذه الفئة من المنشآت.

جاء ذلك خلال لقاء عودة اليوم، وفدا من الأمم المتحدة للمرأة (un woman) ، ومركز التجارة العالمي، ومنظمة الأغذية العالمية.

 

وتم خلال الاجتماع الذي جرى بحضور رئيسة وحدة النوع الاجتماعي بالوزارة جهاد جرايسة، مناقشة إمكانيات التعاون المشترك عبر مجموعة من البرامج التي تنفذها الوزارة.

 

وقدم الوفد شرحا حول مشروع 'النافذة الموحدة'، ودوره في تقديم الخدمات للنساء، مع التأكيد على أهمية تعزيز هذه التجربة وتعميمها.

 

وناقش المجتمعون الفرص التي من شأنها أن تساهم في تعزيز توجه الوزارة لدعم المشاريع النسوية متناهية الصغر والصغيرة، وتقديم كافة السبل، من أجل تنميتها وتطويرها، ومدى أهمية تحويل المنشآت غير المنظمة في هذا القطاع إلى منشآت منظمة، وتمكينهم من الوصول إلى الأسواق، ما سيعمل على تمكين المرأة اقتصاديا، إضافة لاستكمال البرامج الخاصة ببناء قدرات موظفي الوزارة في مجال النوع الاجتماعي.

يذكر أنه وبدعم من هيئة الأمم المتحدة للمرأة، ينفذ منتدى سيدات الأعمال-فلسطين بالشراكة مع مجلس الشاحنين الفلسطيني وشركة 'أجيليتي للإستشارات' برنامج 'النافذة الموحدة'، لتطوير الأعمال المستدامة. ويهدف البرنامج الى تطوير وتنمية مشاريع الرياديات وصاحبات الأعمال الفلسطينيات، وتعزيز القدرة التنافسية لمنتجاتهن في الأسواق المحلية والإقليمية والدولية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عودة تؤكد أن سنعمل على تنظيم قطاع المنشآت عودة تؤكد أن سنعمل على تنظيم قطاع المنشآت



 فلسطين اليوم -

اعتمدت نانسي عجرم "الأبيض" وتألقت دانييلا رحمة بـ"الزهري"

أزياء منزلية لفترة "الحجر الصحي" مستوحاة من نجمات العرب

بيروت - فلسطين اليوم
تسبب فيروس كورونا المستجد - لعنة العالم الجديدة - في إلزام ملايين البشر حول العالم منازلهم، خوفًا من خطر الإصابة بالوباء، وحدوث ما لا يُحمد عقباه، ونظرًا لأن مدة الحجر مازالت غير واضحة لكنها على الأقل ستمتد إلى فترة أسبوعين، وخلال تواجدك في المنزل ننصحك بأن تعتمدي اطلالات منزلية مريحة وعلمية، لكن أنيقة في الوقت ذاته، حيث إنك بمحافظتك على أناقتك في المنزل تمنعين عنك الاكتئاب، وتبعثين في نفسك نوعًا من التفاؤل والإيجابية. ولهذا فقد جمعنا بالصور أفكار أزياء منزلية لفترة الحجر الصحي من النجمات العربيات وإليك بعض الأمثلة. نانسي عجرم في اطلالة مريحة بدرجات اللون الأبيض: الأبيض مثالي للاطلالات المنزلية كما ولفترة الحجر الصحي؛ حيث إنه لون مريح ويبعث على التفاؤل، وهنا شاهدنا نانسي عجرم، وقد اعتمدت لوكْ منزليًا أبيض مريحًا وناعمًا ...المزيد

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 15:23 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

تعرف على تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday