مجلس ادارة البنك الوطني يوصي بتوزيع ارباح نقدية بنسبة 5
آخر تحديث GMT 13:44:40
 فلسطين اليوم -

مجلس ادارة البنك الوطني يوصي بتوزيع ارباح نقدية بنسبة 5%

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجلس ادارة البنك الوطني يوصي بتوزيع ارباح نقدية بنسبة 5%

البنك الوطني
رام الله - وفا

أعلن البنك الوطني عن رفع مجلس ادارته، اليوم الثلاثاء، توصية للهيئة العامة تقضي بتوزيع ارباح نقدية على مساهميه بنسبة 5% من رأس المال.

وقال البنك في بيان له، إنه بموجب التوصية، سيحصل المساهمون على أرباح نقدية بواقع 0.05 دولار أميركي لكل سهم قيمته الإسمية دولار واحد وبإجمالي مبلغ 3.75 مليون دولار على رأس المال البالغ 75 مليون دولار أميركي، وسيكون توزيع الأرباح النقدية مرهونا بموافقة الهيئة العامة على ذلك، في اجتماعها القادم الذي سيعقد خلال النصف الأول من العام الحالي وبشريطة موافقة سلطة النقد والجهات ذات الإختصاص.

وقال رئيس مجلس ادارة البنك الوطني، طلال ناصر الدين، إنه في حال الحصول على الموافقات الازمة ستكون هذه المرة الأولى التي يوزع بها البنك ارباحا نقدية على مساهميه منذ تأسيسه في العام 2005، تقديرا  لولائهم واسهاماتهم المستمرة في نمو البنك وتطوره.

وأشار الى اعتماد البنك لسياسة منتظمة تضمن الثبات في نسب التوزيع للأعوام المقبلة، وأنه سيتم تحديد النسب في السنوات القادمة بناء على مؤشرات الأداء المالي للبنك، مؤكدا ان البنك اثبت في الأعوام الأربع المنصرمة قدرته على تطوير ادائه المالي بنسب فاقت 100%، وهذه النتائج المالية الإيجابية تبشر بمزيد من مستويات التطور في مختلف نسب الأداء والربحية.   

يذكر أن البنك الوطني يتمتع بأكبر قاعدة مساهمين على مستوى الوطن والبالغة 10.158 مساهم ومساهمة، وكان حصل العام الماضي على جائزة البنك الأكبر من حيث قاعدة المساهمين من قبل الإتحاد الدولي للمصرفيين العرب.

ويعد البنك الوطني ثاني أكبر بنك فلسطيني من حيث حجم رأس المال المدفوع، وشهد العام الماضي نشاطا كبيرا على سهم البنك ليحقق السعر الأعلى له منذ ادراجه للتداول في السوق المالي بسعر بلغ 1.59 دولار للسهم الواحد كما في جلسة تداول 31 كانون الأول العام الماضي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس ادارة البنك الوطني يوصي بتوزيع ارباح نقدية بنسبة 5 مجلس ادارة البنك الوطني يوصي بتوزيع ارباح نقدية بنسبة 5



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday