مصر مؤهلة لجذب المزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مصر مؤهلة لجذب المزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مصر مؤهلة لجذب المزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية

داليا خورشيد وزيرة الاستثمار
القاهرة - أ. ش .أ

قالت داليا خورشيد وزيرة الاستثمار إن مصر مؤهلة لجذب المزيد من الاستثمارات سواء المحلية أو العربية أو الأجنبية خلال الفترة المقبلة، حيث تمتلك مصر كل الإمكانيات والأدوات والآليات والخبرات المطلوبة لخلق مناخ يجذب المستثمرين.

وأضافت داليا خورشيد، خلال اجتماعها اليوم الأحد مع الصحفيين للتعارف، أن الوزارة بكافة أجهزتها تعمل حاليا لوضع خطة متكاملة شاملة لجميع ملفات قطاع الاستثمار وكافة المشكلات والمعوقات التي تواجه المستثمرين للعمل على حلها، وذلك بالتعاون مع الصحفيين ووزارات المجموعة الاقتصادية.

وأكدت أن قطاع الاستثمار يلقى كل الدعم المطلوب من القيادة السياسية التي تستهدف الوصول بحجم الاستثمارات إلى مستويات مرضية تتوافق مع ما تتمتع به مصر من إمكانيات.

وأوضحت أن خطة الوزارة خلال الفترة المقبلة لن تتعامل مع كل ملف من ملفات قطاع الاستثمار بشكل منفصل، بل سيتم وضع خطة موحدة تتضمن التحرك في كل الملفات في وقت واحد، مشيرة إلى أن الخطة تستهدف حل كل ما يواجه منظومة الشباك الواحد والترويج للاستثمارات وتراخيص الأراضي، فضلا عن النظر إلى التشريعات والقوانين الموجودة المتعلقة بالاستثمار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر مؤهلة لجذب المزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية مصر مؤهلة لجذب المزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:13 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

ترامب يكشف عن تقدُّم في المفاوضات مع بكين

GMT 05:16 2018 الأحد ,13 أيار / مايو

جون لويس تكشف أسرار عن منزلها الجورجي

GMT 15:30 2018 الإثنين ,18 حزيران / يونيو

جوندوجان يحسم موقفه بشأن رحيله من مانشستر سيتي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday