معدل البطالة في كوريا الجنوبية يقفز لأعلى مستوى
آخر تحديث GMT 15:23:47
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

معدل البطالة في كوريا الجنوبية يقفز لأعلى مستوى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - معدل البطالة في كوريا الجنوبية يقفز لأعلى مستوى

البطالة في كوريا الجنوبية
سول ـ فلسطين اليوم

أظهرت بيانات حكومية أن معدل البطالة في كوريا الجنوبية قفز في فبراير شباط إلى أعلى مستوى في ست سنوات وهو ما يزيد القلق بشان قوة الاقتصاد.

وأشارت البيانات التي أصدرتها هيئة الاحصاءات الكورية إلى أن نسبة البطالة المعدلة وفق العوامل الموسمية صعدت إلى 4.1 بالمئة من 3.5 بالمئة في يناير كانون الثاني. وهذا هو أعلى معدل للبطالة في رابع أكبر اقتصاد في اسيا منذ أن سجل 4.2 بالمئة في فبراير شباط 2010 .

وأرجعت الهيئة هذه القفزة إلى عطلات السنة القمرية الجديدة التي حلت في مطلع الشهر. وجاءت الزيادة في البطالة في أعقاب إنهاء وظائف مؤقتة كانت إستحدثت لتلك العطلات.

وأشارت البيانات إلى أن بعض الشبان الكوريين كانوا غير قادرين بشكل أكبر على العثور على وظائف بعد تخرجهم من الجامعة الشهر الماضي.

وبلغت نسبة البطالة غير المعدلة وفق العوامل الموسمية في فبراير شباط 4.9 بالمئة وهي أيضا الأسوأ في ست سنوات.

وقال بيان منفصل من وزارة المالية إن الحكومة تخطط للاعلان عن إجراءات جديدة في أبريل نيسان لدعم خلق الوظائف للشبان الكوريين والنساء. ولم يقدم البيان تفاصيل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معدل البطالة في كوريا الجنوبية يقفز لأعلى مستوى معدل البطالة في كوريا الجنوبية يقفز لأعلى مستوى



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday