وزارة الاقتصاد والتجارة تحصد جائزة أفضل خدمة حكومية
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

وزارة الاقتصاد والتجارة تحصد جائزة أفضل خدمة حكومية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزارة الاقتصاد والتجارة تحصد جائزة أفضل خدمة حكومية

وزارة الاقتصاد والتجارة
الدوحة - قنا

أعلنت وزارة الاقتصاد والتجارة أنها حصدت جائزة "أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول" على مستوى العالم العربي في فئة قطاع الاقتصاد والتجارة، وذلك عن تطبيق الهاتف الجوال المتوفر على أنظمة أجهزة الآيفون والأندرويد.

وقالت الوزارة في بيان اليوم، إن هذا التميز أعلن عنه ضمن فعاليات القمة العالمية للحكومات في دورتها الرابعة بمدينة دبي، بالامارات العربية المتحدة.

وتأتي هذه الجائزة نتيجة لجهود وزارة الاقتصاد والتجارة في سبيل تطوير قطاع الأعمال في دولة قطر، وبما يتماشى مع رؤيتها الرامية إلى بناء اقتصاد متنوع وبيئة أعمال جاذبة ومميزة، حيث يعتبر تطبيق الهاتف الجوال  الذي تم إطلاقه في منتصف العام الماضي من أهم المشاريع الابتكارية التي حرصت وزارة الاقتصاد والتجارة على تنفيذها وفق أعلى المعايير العالمية وتعمل على تطويرها بشكل مستمر.

ويضم تطبيق الهاتف الجوال الخاص بوزارة الاقتصاد والتجارة مجموعة فريدة من الخدمات الإلكترونية الهامة، مثل خدمة تجديد وإصدار السجلات والرخص التجارية ومتابعة المعاملات والبحث عن اسم أو نشاط تجاري والإبلاغ عن الشكاوى وإنجاز إجراءات الحصول على خدمات التموين ومستخرج السجل التجاري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الاقتصاد والتجارة تحصد جائزة أفضل خدمة حكومية وزارة الاقتصاد والتجارة تحصد جائزة أفضل خدمة حكومية



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday