وزارة العمل توقع مذكرة تفاهم لتنفيذ برنامج شباب مؤهل
آخر تحديث GMT 00:08:33
 فلسطين اليوم -

وزارة العمل توقع مذكرة تفاهم لتنفيذ برنامج "شباب مؤهل"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزارة العمل توقع مذكرة تفاهم لتنفيذ برنامج "شباب مؤهل"

وزارة العمل
رام الله - وفا

وقعت وزارة العمل ومركز التمكين الاقتصادي للشباب، اليوم الخميس، مذكرة تفاهم لبدء العمل ببرنامج "شباب مؤهل"، الذي ينفذه المركز بالشراكة مع مؤسسة الشباب الدولية، ووزارة العمل.

وأوضح بيان صدر عن وزارة العمل أن البرنامج يهدف إلى رفع كفاءة الكوادر البشرية في مراكز التدريب المهني والتقني في مجالات الإرشاد الوظيفي، والمهارات الحياتية وتكنولوجيا المعلومات، وذلك من خلال تدريب وتأهيل بعض من طواقم المراكز المهنية لتقديم الخدمات المختلفة للطلبة، وإلى توفير فرص تدريب عملي للطلبة الذين يوشكون على التخرج وشبكهم مع القطاع الخاص، بالإضافة الى مجموعة من الانشطة التي سيتم من خلالها استهداف طلبة مراكز التدريب المهني.

من جانبه، أشار وكيل وزارة العمل ناصر قطامي، إلى أهمية الشراكة وتضافر الجهود مع مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الأهلية، للعمل معا على مشاريع ترفع من كفاءة الطلاب وتأهيلهم لسوق العمل بشكل أفضل.

بدوره، قال مديرعام التدريب المهني نضال عايش، إن أهمية هذه المذكرة تأتي لكونها تعزز الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني، وتثبت مبدأ العمل ضمن رؤية وطنية لنظام التدريب المهني، كما تساهم في مواءمة مخرجات مراكز التدريب المهني واحتياجات سوق العمل، من خلال بناء المهارات الحياتية والاستخدامية لخريجي هذه المراكز.

من جانبها، أشارت المديرة التنفيذية لمركز التمكين الاقتصادي سحر عثمان، إلى أهمية التجربة والخبرة الطويلة للوزارة في جانب التدريب المهني.

 وأكدت أهمية الشراكة بين كلتا المؤسستين، فهناك تكاملية بالعمل وهذه وسيلة جيدة لتطوير والحصول ورفع كفاءة طلاب التدريب المهني.

إلى ذلك، أشار مدير مؤسسة الشباب الدولية محمد المبيض، إلى العلاقة المهنية التي تربط كلتا المؤسستين مع وزارة العمل، وإلى أهمية الاضافة النوعية التي سيتم توفيرها من خلال تطبيق المهارات الحياتية في مراكز التدريب المهني بالتعاون مع وزارة العمل واشرافها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة العمل توقع مذكرة تفاهم لتنفيذ برنامج شباب مؤهل وزارة العمل توقع مذكرة تفاهم لتنفيذ برنامج شباب مؤهل



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday