وزارة العمل توقع مذكرة تفاهم لتنفيذ برنامج شباب مؤهل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وزارة العمل توقع مذكرة تفاهم لتنفيذ برنامج "شباب مؤهل"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزارة العمل توقع مذكرة تفاهم لتنفيذ برنامج "شباب مؤهل"

وزارة العمل
رام الله - وفا

وقعت وزارة العمل ومركز التمكين الاقتصادي للشباب، اليوم الخميس، مذكرة تفاهم لبدء العمل ببرنامج "شباب مؤهل"، الذي ينفذه المركز بالشراكة مع مؤسسة الشباب الدولية، ووزارة العمل.

وأوضح بيان صدر عن وزارة العمل أن البرنامج يهدف إلى رفع كفاءة الكوادر البشرية في مراكز التدريب المهني والتقني في مجالات الإرشاد الوظيفي، والمهارات الحياتية وتكنولوجيا المعلومات، وذلك من خلال تدريب وتأهيل بعض من طواقم المراكز المهنية لتقديم الخدمات المختلفة للطلبة، وإلى توفير فرص تدريب عملي للطلبة الذين يوشكون على التخرج وشبكهم مع القطاع الخاص، بالإضافة الى مجموعة من الانشطة التي سيتم من خلالها استهداف طلبة مراكز التدريب المهني.

من جانبه، أشار وكيل وزارة العمل ناصر قطامي، إلى أهمية الشراكة وتضافر الجهود مع مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الأهلية، للعمل معا على مشاريع ترفع من كفاءة الطلاب وتأهيلهم لسوق العمل بشكل أفضل.

بدوره، قال مديرعام التدريب المهني نضال عايش، إن أهمية هذه المذكرة تأتي لكونها تعزز الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني، وتثبت مبدأ العمل ضمن رؤية وطنية لنظام التدريب المهني، كما تساهم في مواءمة مخرجات مراكز التدريب المهني واحتياجات سوق العمل، من خلال بناء المهارات الحياتية والاستخدامية لخريجي هذه المراكز.

من جانبها، أشارت المديرة التنفيذية لمركز التمكين الاقتصادي سحر عثمان، إلى أهمية التجربة والخبرة الطويلة للوزارة في جانب التدريب المهني.

 وأكدت أهمية الشراكة بين كلتا المؤسستين، فهناك تكاملية بالعمل وهذه وسيلة جيدة لتطوير والحصول ورفع كفاءة طلاب التدريب المهني.

إلى ذلك، أشار مدير مؤسسة الشباب الدولية محمد المبيض، إلى العلاقة المهنية التي تربط كلتا المؤسستين مع وزارة العمل، وإلى أهمية الاضافة النوعية التي سيتم توفيرها من خلال تطبيق المهارات الحياتية في مراكز التدريب المهني بالتعاون مع وزارة العمل واشرافها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة العمل توقع مذكرة تفاهم لتنفيذ برنامج شباب مؤهل وزارة العمل توقع مذكرة تفاهم لتنفيذ برنامج شباب مؤهل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 23:30 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

قوات الاحتلال تستهدف محيط مطار دمشق الدولي

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 06:54 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الأكمام الأطول من اليد تمنحك إطلالة جديدة هذا الشتاء

GMT 19:25 2014 السبت ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة عمل بابا غنوج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday