روسيا تدفع معاشات التقاعد لمهاجريها في إسرائيل من الميزانية الحكومية
آخر تحديث GMT 21:49:53
 فلسطين اليوم -

روسيا تدفع معاشات التقاعد لمهاجريها في إسرائيل من الميزانية الحكومية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - روسيا تدفع معاشات التقاعد لمهاجريها في إسرائيل من الميزانية الحكومية

روسيا تدفع معاشات التقاعد لمهاجريها في إسرائيل من الميزانية الحكومية
موسكو - ا ف ب

أعلنت نائبة رئيس الحكومة الروسية، أولغا غولوديتس، أن تمويل دفع المعاشات التقاعدية للمهاجرين الروس في إسرائيل سيكون من الميزانية الفدرالية الروسية، وليس من صندوق التقاعد.

وقالت غولوديتس للصحفيين، الأربعاء 8 يونيو/حزيران: "هذه ستكون أموال الميزانية الفدرالية. وهي ليست أموال الضمان التقاعدي في أي حال من الأحوال".

من جانبه، أعلن وزير العمل الروسي، مكسيم توبولين، أن الأموال كافية لدفع المعاشات التقاعدية، قائلا للصحفيين ردا على سؤال بهذا الشأن: "طبعا"، مضيفا أنها "ستكفي للجميع".

وقد تم توقيع اتفاقية حول التعاون بين موسكو وتل أبيب في مجال الضمان الاجتماعي، الثلاثاء 7 يونيو/حزيران، خلال زيارة رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، الأخيرة لروسيا. ووقع على الاتفاقية كل من وزير العمل والضمان الاجتماعي الروسي، مكسيم توبيلين، ووزير شؤون القدس والجالية، زئيف الكين.

وذكرت وزارة العمل الروسية أن حجم المدفوعات للمتقاعدين الروس المقيمين في إسرائيل ستبلغ 5.4 مليار روبل، أي ما يقارب 83 مليون دولار في عام 2017.

وأكد المتحدث الصحفي باسم الرئيس الروسي دميتري بيسكوف، تعليقا على توقيع الاتفاقية، أن روسيا متمسكة بالتزاماتها الاجتماعية أمام المواطنين الروس.

والجدير بالذكر أن الفترة الممتدة بين عامي 1990 و2010، شهدت هجرة حوالي مليون يهودي من دول الاتحاد السوفيتي السابق إلى إسرائيل، وهو ما أسهم بدور كبير في تغيير وجه إسرائيل، خاصة على صعيد التزايد السكاني.

وتجدر الإشارة إلى أن أول دفعة من اليهود الروس وصلت إلى إسرائيل في سبعينات القرن العشرين، لكن ما اعتبرته قيادة إسرائيل "بالهجرة الكبرى"، بدأت أواخر عقد الثمانينيات خلال السنوات الأخيرة لحقبة الاتحاد السوفيتي السابق، قبيل انهياره النهائي، وتحديدا بين عامي 1989 و 1993، بسبب الأزمة الاجتماعية والاقتصادية، علما بأن الكثير من اليهود الروس، لم يكن لديهم أي علاقة مع إسرائيل في مكان إقامتهم السابق، وجاء معظمهم من روسيا وأوكرانيا، وبيلاروس، ودول آسيا الوسطى، ولذلك واجه بعضهم صعوبات اجتماعية واقتصادية بعد وصولهم إلى "وطنهم الجديد" إسرائيل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روسيا تدفع معاشات التقاعد لمهاجريها في إسرائيل من الميزانية الحكومية روسيا تدفع معاشات التقاعد لمهاجريها في إسرائيل من الميزانية الحكومية



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday