14 شركة فلبينية تبحث الفرص الاستثمارية في غرفة الرياض
آخر تحديث GMT 19:14:15
 فلسطين اليوم -

14 شركة فلبينية تبحث الفرص الاستثمارية في غرفة الرياض

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 14 شركة فلبينية تبحث الفرص الاستثمارية في غرفة الرياض

وفد تجاري فلبيني
الرياض - واس

طرح وفد تجاري فلبيني على رجال الأعمال السعوديين فرصاً استثمارية في مجال صناعة الأغذية الخفيفة والتجميل، كما تم بحث سبل إيجاد منافذ لمنتجات هذه الشركات بالسوق السعودي.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع الوفد الفلبيني مع رجال الأعمال السعوديين وذلك بمقر غرفة الرياض , حيث ضم الوفد الذي زار الغرفة مؤخراً ممثلي (14) شركة تعمل في مجال صناعة البسكويت، الشاي المثلج، الشوكولاتة، المكرونة الجاهزة، الفواكه والخضروات المثلجة، المنتجات الزراعية، المخللات، الأسماك المجففة والطازجة، الخبز، جوز الهند، والصحة والتجميل والعناية بالبشرة.

وجاءت زيارة الوفد في إطار سعي الغرفة لتوطيد العلاقات التجارية بين قطاعي الأعمال في البلدين وإقامة علاقات شراكة تجارية لدفع العلاقات الاقتصادية للمزيد من التطور، وإتاحة إمكانية الاستفادة من الفرص الاستثمارية وتبادل الخبرات الصناعية والتجارية بما يعود بالنفع للجانبين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

14 شركة فلبينية تبحث الفرص الاستثمارية في غرفة الرياض 14 شركة فلبينية تبحث الفرص الاستثمارية في غرفة الرياض



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday