الاقتصاد بالتعاون مع الشركاء تنظم جولة في أسواق الخليل
آخر تحديث GMT 13:32:43
 فلسطين اليوم -

"الاقتصاد" بالتعاون مع الشركاء تنظم جولة في أسواق الخليل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الاقتصاد" بالتعاون مع الشركاء تنظم جولة في أسواق الخليل

جولة في أسواق الخليل
رام الله - فلسطين اليوم

نظمت وزارة الاقتصاد الوطني بالتعاون مع رؤساء النيابة الاربعة في الخليل ودورا ويطا وحلحول والضابطة الجمركية ووزارة الزراعة ووزارة الصحة وممثل المحافظ ورئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك ووكيل النيابة العامة للجرائم الاقتصادية مالك الوحيدي ونقابة تجار المواد الغذائية والغرف التجارية الثلاثة وباسناد من الشرطة، جولة ميدانية على اسزاق الخليل.

وشملت هذه الجولة العديد من المحال التجارية والملاحم في المحافظة والسوق المركزي حيث تم خلال هذه الجولة ضبط بعض المواد الغذائية الفاسدة وتفقد الاسعار الاسترشادية في المحال التجارية.

وبين مدير مديرية الاقتصاد الوطني ماهر القيسي ان هذه الجولة جاءت بناء على تعليمات وزيرة الاقتصاد عبير عودة وتوجيهات المحافظ كامل حميد، حيث تبين خلال هذه الجولة ان الاسعار في محافظة الخليل هي ضمن المعدل العام ولا يوجد هناك أي ارتفاع في اسعار السلع بالعكس هذا العام يوجد نزول في اسعار بعض المواد، وتبين ان اسواق المحافظة هذا العام هي اكثر استقرار من حيث عدم وجود مخالفات لدى التجار.

واشاد مدير عام حمية المستهلك ابراهيم القاضي بوزارة الاقتصاد بعمل طواقم الرقابة في محافظة الخليل والجهات الشريكة من الضابطة الجمركية ووزارة الزراعة ووزارة الصحة وكل الجهات الشريكة لوصول المواد الغذائية للمستهلك الفلسطيني ضمن المواصفات الفلسطينية، مؤكدا على تعاون الجميع من تجار ومستهلكين وجهات حكومية لضبط وتنظيم السوق الداخلي.

واكد رؤساء النيابة في الخليل وحلحول ودورا ويطا على ان النيابة لن تتوانى في اتخاذ اجراءات قاسية بحق التجار المخالفين في المحافظة، مؤكدين دعم النيابة لكل الجهود التي تقوم بها الجهات الرقابية في المحافظة.

وافاد مدير الضابطة الجمركية في الخليل ان هناك تعاون كبير بين جميع الجهات الرقابية في المحافظة لضبط وتنظيم السوق وان هناك جولات ميدانية صباحية ومسائية تقوم بها الطواقم لضبط السوق.

واكد ممثل المحافظ لؤي القيسي على ان المحافظ يتابع بشكل يومي عملية الرقابة في السوق الفلسطيني من خلال التقرير التي تقدم له من الجهات الرقابية مشيدا في الوقت نفسه بجهود طواقم التفتيش.

وافادت كل من مديريات الصحة والزراعة في المحافظة انها تعمل بكل طوقمها مع الشركاء للمحافظة على السوق حيث ان وزارة الصحة تكفلت بسحب العينات بشكل منتظم من السوق لكافة الاصناف بالاضافة للمشاركة في الجولات وكذلك وزارة الزراعة متابعة تهريب الدواجن للمحافظة والمنتوجات الزراعية ومتابعة توفر المخزون الاستراتيجي من اللحوم.

واشاد رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك عزمي الشيوخي بجهود الطواقم التفتشية في المحافظة واكد ان الجمعية تعمل جنبا الى جنب مع كافة طوقام التفتيش لتوعية المستهلك الفلسطيني.
واكدت نقابة تجار المواد الغذائية على لسان رئيسها وسام الكرد انها ستكون الى جانب ابناء الشعب في عدم رفع الاسعار وعدم احتكار أي سلعة في السوق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاقتصاد بالتعاون مع الشركاء تنظم جولة في أسواق الخليل الاقتصاد بالتعاون مع الشركاء تنظم جولة في أسواق الخليل



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين

GMT 02:48 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

خبيرة لغة الجسد تظهر معنى إشارات ميغان ميركل

GMT 05:26 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

وكيل متعب يعلن رحيله عن الدوري السعودي في يناير

GMT 05:18 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

جيسيكا تشاستين تتألق بإطلالة زرقاء في أمستردام

GMT 03:01 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

مايا دياب تبدو مثيرة في إطلالة سوداء ومكياج قوي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday