35 مليار دولار حجم صندوق الاستثمارات القطرية في أميركا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

35 مليار دولار حجم صندوق الاستثمارات القطرية في أميركا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 35 مليار دولار حجم صندوق الاستثمارات القطرية في أميركا

السفير محمد جهام الكواري
واشنطن - قنا

قال السيد محمد جهام الكواري سفير دولة قطر لدى الولايات المتحدة الأميركية إن قطر مستعدة لإستثمار جزء من صندوق استثماراتها في الولايات المتحدة، الذي يقدر بـ 35 مليار دولار، في ولاية فرجينيا الغربية.

وأكد سفيرنا لدي الولايات المتحدة الأمريكية أن قطر تعهدت بتقديم 50 ألف دولار لمشروع في فرجينيا الغربية لتحسين التعليم في مقاطعة ماكدويل، مشيرا إلى أنه سيقوم بإحضار مجموعة من المستثمرين ورجال الأعمال القطريين إلى فرجينيا الغربية في سبتمبر المقبل، للاستماع إلى المقترحات الخاصة بمزيد من الاستثمارات فيها.

وكشف سعادته على هامش زيارته لولاية فرجيينا الغربية الاميركية ، أن المستثمرين القطريين مهتمون بالإستثمار في مجالات السياحة والعقارات والتعليم والطاقة بأمريكا، لافتا إلى أنه أجرى مناقشات "مثمرة للغاية مع مجتمع الأعمال في فرجينيا الغربية".
وأضاف سعادة السيد محمد جهام الكواري أن التركيز في المقام الأول كان ينصب على قطاع الطاقة، مبينا وجود الكثير من أوجه التشابه بين قطر وفرجينيا الغربية في هذا المجال، مؤكداً وجود رغبة قطرية في تعزيز الاستثمارات في قطاع الطاقة".
ودعا سعادة السفير القطري كلا من السيناتور الأمريكي من ولاية فرجينيا الغربية، جو مانشين، وحاكم الولاية، إيرل راي تومبلين، وممثلي مجتمع الأعمال إلى القيام بزيارة قطر.

كانت دولة قطر قد فتحت مؤخراً مكتباً استثمارياً في نيويورك، وقال الكواري إنه "يأمل أن يذهب جزء من الإستثمارات البالغة 35 مليار دولار إلى فرجينيا الغربية.

وتعتبر محطة الغاز الطبيعي المسال "غولدن باس" في منطقة سابين تاس بولاية تكساس أكبر الاستثمارات القطرية في الولايات المتحدة، وقد لفت الكواري إلى أن قطر للبترول استثمرت نحو 10 مليارات دولار هناك.
وأوضح سعادة السفير، أن قطر ستظهر للعالم بأسره أن مونديال 2022م فى قطر سيكون الأفضل في العالم، مضيفا "جميع منشآتنا لكأس العالم سيتم الانتهاء منها قبل نحو سنتين أو ثلاث سنوات من موعد المونديال، قائلا "نحن منفتحون للغاية إزاء أي تحقيق، لأننا نعلم أننا فعلنا الأمر الصائب.. ليس لدينا ما نخشاه"، جاء ذلك فى رده على سؤال طرحه صحفيون على سعادته حول التحقيقات الجارية بشأن شبهات الفساد في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

35 مليار دولار حجم صندوق الاستثمارات القطرية في أميركا 35 مليار دولار حجم صندوق الاستثمارات القطرية في أميركا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 02:23 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

تعرفي على طرق تنظيف الباركيه والعناية به

GMT 06:23 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

كارلي كلوس تظهر في بريدجستون بثوب برتقالي

GMT 21:17 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الاعب لوكاس بيليا يتعرض للإصابة قبل لقاء آيك أثينا

GMT 01:40 2016 الثلاثاء ,20 أيلول / سبتمبر

سلطة الشنكليش

GMT 00:35 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

مصور يربح دعوى "سيلفي القرد" ويتبرع للجمعيات

GMT 09:33 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

مجوهرات "كرمنتيز krementez" تطرح مجموعتها الساحرة للمرأة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday