إطلاق مبادرةإني اخترتك يا وطني لدعم المنتج الوطني
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

إطلاق مبادرة"إني اخترتك يا وطني" لدعم المنتج الوطني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إطلاق مبادرة"إني اخترتك يا وطني" لدعم المنتج الوطني

محافظ قلقيلية ومنسق الراصد الاقتصادي صلاح هنية
قلقيلية - وفا

أطلق محافظ قلقيلية ومنسق الراصد الاقتصادي صلاح هنية اليوم الأربعاء، حملة 'اني اخترتك يا وطني' لدعم المنتج الوطني، وذلك خلال احتفال رسمي نظم في مدرسة الشهيد أبو علي إياد في مدينة قلقيلية.

شارك في إطلاق الحملة عثمان داود رئيس بلدية قلقيلية، وخضر عودة النائب الفني لمدير التربية والتعليم، ومظهر عجولي مدير الاقتصاد الوطني، ونصر عطياني مدير عام مجلس اتحاد الصناعات الغذائية، والمهندس زياد الجبريني عضو مجلس إدارة اتحاد الصناعات الوطنية، والدكتوره لينا بركات من 'حملة اني اخترتك يا وطني'، والدكتورة ريما مسروجي  مسؤولة المبادرة، وممثلون عن الغرفة التجارية، ومحمد داود رئيس جمعية حماية المستهلك، ومديرة مدرسة أبو علي اياد هناء جعيدي وطاقم المدرسة، وممثلون عن المؤسسات الرسمية والشعبية في المحافظة.

وفي كلمته، ثمن المحافظ المبادرة وأشاد بالدور الذي تقوم به جمعية حماية المستهلك باعتبارها 'جسماً أهلياً يناضل من أجل صحة وسلامة المواطن الفلسطيني'، مؤكدا ضرورة العمل على إطلاق حملات مشابهة لحملة 'اني اخترتك يا وطني' لحماية المنتج والوطني وتثقيف المواطن الفلسطيني لتغير سلوك المستهلك وتعاطيه مع المنتج الوطني'.

وقال صلاح هنية 'إن الطلاب هم عماد مبادرات تشجيع المنتجات الفلسطينية ذات الجودة العالية والسعر المنافس، لهذا جئنا اليوم الى مدرسة الشهيد أبو علي اياد لنكون شركاء مع الجهات الرسمية والشعبية لدعم المنتجات الفلسطينية، وجعلها تحتل أولوية في سلة مشتريات المستهلك الفلسطيني، حتى نخفض مشترياتنا السنوية من المنتجات الإسرائيلية ونحل مكانها المنتجات الفلسطينية'.

وفي كلمته عن مديرية التربية والتعليم، أكد عودة أن رسالة التربية والتعليم تقوم على تنمية الوعي الوطني لدى الطلاب، وأن تعريفهم بالمنتج الوطني هو جزء من تلك الرسالة، مناشداً الطالبات بنقل هذه الرسالة إلى أسرهن والمجتمع المحلي، ومطالباً بالاهتمام بالمنتج الوطني والاهتمام بجودته ليستطيع المنافسة ولتعزيز ثقة المواطن به.

من ناحيتها، وفي كلمتها عن المبادرة شكرت ريما مسروجي كل القائمين على إطلاق الحملة وأكدت أنها جاءت 'لتوعية المواطن الفلسطيني بأهمية أن يكون لدينا منتج فلسطيني منافس يساهم في بناء اقتصادنا الوطني'، داعية إلى تغليب المنتج الوطني للحد من البطالة خاصة في أوساط الشباب للحصول على فرص عمل مستقبلية.

ودعا نصر عطياني إلى الاهتمام بالمنتج الوطني 'باعتباره رمزاً للصمود والبناء والإرادة، مؤكداً أن قطاع الصناعات الغذائية الفلسطينية بدأ يحتل الصدارة من خلال جودة المنتج والمنافسة في الأسعار وأن 40% من السلة الغذائية للأسرة الفلسطينية أصبحت من المنتجات الفلسطينية'، مطالباً كافة المؤسسات التي لها علاقة بتوعية المواطنين بضرورة تنمية الوعي لديهم بأهمية أن يكون لدينا منتج وطني فلسطيني.

وفي كلمته عن جمعية حماية المستهلك، قال محمد داود 'اننا نلتقي اليوم لإطلاق مبادرة اني اخترتك يا وطني في محافظة قلقيلية، استكمالاً لسلسلة المبادرات والحملات السابقة التي أطلقناها مع المؤسسات الفلسطينية ذات العلاقة، بهدف دعم المنتج الوطني من خلال تعريف الأسرة الفلسطينية بالمنتجات الوطنية والمطابقة للمواصفات والمقاييس الفلسطينية'.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق مبادرةإني اخترتك يا وطني لدعم المنتج الوطني إطلاق مبادرةإني اخترتك يا وطني لدعم المنتج الوطني



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 04:44 2016 الأربعاء ,27 كانون الثاني / يناير

باحثون يكشفون البداية الأولى لنشأة القطط الأليفة

GMT 13:12 2016 الأربعاء ,21 كانون الأول / ديسمبر

"موفنبيك ابن بطوطة" يُتوَّج بالعضوية الذهبية

GMT 09:50 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

"أوبرازتسوف" أحد أكبر مسارح الدمى في العالم

GMT 18:38 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

تعرف على أفضل الإطلالات في رمضان من كروز 2018

GMT 06:32 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

"طيران الإمارات" تقدم كبائن الدرجة الأولى الجديدة في دبي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday