ضخ كميات من اللحوم في المجمعات الاستهلاكية في مصر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضخ كميات من اللحوم في المجمعات الاستهلاكية في مصر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ضخ كميات من اللحوم في المجمعات الاستهلاكية في مصر

الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية
القاهرة ـ أ.ش.أ

عقد الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية إجتماعين منفصلين مع كل من رؤساء المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة وشركات اللحوم والاسماك ، والاخر مع شركات الزيوت الستة وهي الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية ، بهدف توفير السلع الغذائية بكميات كبيرة وبأسعار مخفضة للمواطنين في إطار إستعدادات وزارة التموين والتجارة الداخلية بمناسبة أعياد شم النسيم والقيامة المجيد وإقتراب شهر رمضان الكريم .

وأوضح وزير التموين - فى بيان صدر اليوم - أنه سيتم ضخ كميات كبيرة من السلع الغذائية من الزيوت والارز والسكر واللحوم والدواجن والاسماك والرنجة والمسلي والدقيق وغيرها من السلع الغذائية ، بأسعار مخفضة في كافة فروع المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة وجميع منافذ البيع التابعة للشركات القابضة الغذائية ، وتقديم عروض وتخفيضات علي السلع للمواطنين بالاضافة الي تسيير عدد كبير من السيارات المتنقلة المبردة المحملة بالسلع الغذائية من لحوم وأسماك ودواجن وغيرها في المناطق الشعبية ذات الكثافة السكانية العالية ومحدودة الدخل .

وقال إنه سيتم إمداد عدد من الجزارين من القطاع الخاص بكميات كبيرة من اللحوم التي تقوم وزارة التموين بإستيرادها ومنها اللحوم السودانية والاثيوبية والبرازيلية وغيرها ، لبيعها للمواطنين بأسعار مدعمة في المناطق التي ليس بها فروع للمجمعات الاستهلاكية ، وسيتم البدء في عدد من المناطق بالقاهرة الكبري قبل تعميمها في كافة المحافظات ، مشيرا الي أنه سيتم خلال الايام القادمة إفتتاح عدد كبير من فروع المجمعات الاستهلاكية وشركة الاسماك سواء فروع جديدة أو مطورة في عدد من المناطق للوصول الي أكبر قدر من المواطنين وتقديم السلع بأسعار مخفضة لهم ، بالاضافة الي تعميم ماكينات بيع السلع التموينية وفارق نقاط الخبز في كافة فروع المجمعات الاستهلاكية ومنافذ البيع بشركات القابضة الغذائية .

وأكد الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية أنه سيتم تكثيف المعروض من زيوت الطعام في كافة محلات البقالة التموينية وضخ حوالي 3 ألاف طن يوميا بدلا من ألفي طن حاليا والعمل علي تحويل محطة زيوت الطعام بالاسكندرية الي محطة إستراتيجية وشراء الزيوت الخام بكميات كبيرة عن طريق البورصات العالمية لتجنب الوسطاء لتقليل التكلفة والتنوع في شراء أنواع الزيوت لتوفيرها للقطاعين العام والخاص .

شهد اللقاءين اللواء إبراهيم حسانين رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية ، وممدوح عبد الفتاح نائب رئيس هيئة السلع التموينية ، ومحمود عبد العزيز رئيس قطاع الرقابة والتوزيع ، وعدد من أعضاء الشركة القابضة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضخ كميات من اللحوم في المجمعات الاستهلاكية في مصر ضخ كميات من اللحوم في المجمعات الاستهلاكية في مصر



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:48 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

فهد الكبيسي يستعد لطرح أغنيات ألبومه الغنائي المقبل

GMT 02:46 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

نيكول سابا تنشر صور عيد ميلادها على إنستغرام

GMT 14:54 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

برامج خبيثة "تختبئ" داخل هاتفك وتعمل في صمت

GMT 20:33 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

خطوات خاطئة في تطبيق الماكياج تُفقدك جمالك

GMT 02:49 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

الموجي يحدّد أسباب حدوث تشنجات الأطفال الحرارية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday