عبد النور يبحث مع مجلس الأعمال المصري الإيطالي تعزيز التعاون
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عبد النور يبحث مع مجلس الأعمال المصري الإيطالي تعزيز التعاون

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عبد النور يبحث مع مجلس الأعمال المصري الإيطالي تعزيز التعاون

منير فخري عبد النور وزير التجارة
القاهرة - أ ش أ

عقد منير فخري عبد النور وزير الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة اجتماعًا على هامش جلسات منتدى دافوس الاقتصادي الذي اختتم أعماله أمس الأول مع السيد مارتشيلو سالا نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة أنتيسا سان بأولو ورئيس مجلس الأعمال المصري الإيطالي لاستعراض أوجه التعاون بين البلدين وسبل ضخ المزيد من الاستثمارات الإيطالية في مصر خلال الفترة المقبلة.

وناقش الاجتماع دعم الحكومة الإيطالية للزيارة المرتقبة لوفد رجال أعمال إيطاليين لمصر في الفترة من 22 - 24 فبراير المقبل والذي يناقش الفرص الاستثمارية الواعدة في السوق المصرية، في مجالات البنية التحتية والطاقة المتجددة والقطاعات الصناعية ومشروع تنمية قناة السويس الذي يعد أحد أهم عناصر دعم الاقتصاد المصري، حيث يمثل المحور الرئيس للتجارة العالمية.

وقال عبد النور في بيان للوزارة إن الوفد الإيطالي برئاسة وزير التجارة الإيطالى يضم أكثر من 100 شركة من كبرى الشركات العاملة في السوق الإيطالية، مؤكدًا أن هناك تنسيقًا كاملًا مع مجلس الأعمال المصري الإيطالى للتحضير للزيارة خاصة أن الشركات الإيطالية المشاركة في الوفد لديها رغبة كبيرة في المشاركة بالمشروعات الاستثمارية التي ستطرح خلال المؤتمر الاقتصادي المقرر عقده في شرم الشيخ مارس المقبل بهدف جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة لمصر لتحقيق التنمية المستدامة من خلال تنفيذ برنامج للاستثمار والتنمية على مدى الـ4 سنوات القادمة.

وأشار إلى أن الحكومة المصرية تخطط لزيادة معدل النمو إلى 6% خلال 3 إلى 4 أعوام، من خلال التعاون الوثيق مع شركائها في إيطاليا ممثلة في مجلس الأعمال المصري الإيطالي حيث تعتبر إيطاليا واحدة من أكبر شركاء مصر تجاريا ".
ومن جانبه أكد نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة انتيسا سان بأولو ورئيس مجلس الأعمال المصري الإيطالي مارتشيلو سالا أن البلدين يبذلان جهودا كبيرة من أجل تعزيز التعاون بين البلدين من جهة وبين المسثمرين ورجال الأعمال في كلا البلدين من جهة أخرى بهدف الوصول إلى تعاون مثمر ومنظم.

وأشار إلى أن بنك الإسكندرية انتيسا سان بأولو سيعمل على دعم زيارة الوفد الإيطالي وسينظم لقاءات ثنائية بين وفد رجال الأعمال الإيطالى ونظرائهم المصريين، انطلاقا من الدور الذي يقوم به البنك دور بارز في تنمية العلاقات الثنائية، حيث يحظى بنك الإسكندرية بمكانة متميزة في السوق المصري وتقديم حلول مصرفية مبتكرة معتمدا على شبكة فروعه الـ170 المنتشرة في أنحاء الجمهورية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد النور يبحث مع مجلس الأعمال المصري الإيطالي تعزيز التعاون عبد النور يبحث مع مجلس الأعمال المصري الإيطالي تعزيز التعاون



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 22:51 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المجوهرات المرصعة بالزمرد الأخضر عنوان المرأة المنطلقة

GMT 21:11 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خبراء يكشفون عن أغرب وسائل منع الحمل القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday