وزير الاقتصاد الإماراتي يفتتح معرض العقارات الدولي 2015
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

وزير الاقتصاد الإماراتي يفتتح معرض العقارات الدولي 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزير الاقتصاد الإماراتي يفتتح معرض العقارات الدولي 2015

افتتاح معرض العقارات الدولي 2015
دبي - وام

أكد سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد خلال افتتاحه لمعرض العقارات الدولي 2015 الذي انطلقت أعماله اليوم في مركز دبي التجاري العالمي أن التجربة الإماراتية المصرية في مجال تطوير العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ممكن ان تنسحب على دول عربية أخرى حيث أنها تعد شراكة نموذجية على كافة الأصعدة.

وقال المنصوري أن تجربة دولة الإمارات في المشاركة في تطوير العاصمة الإدارية الجديدة في مصر هي تجربة ريادية وننظر إليها كنموذج على الدول العربية الأخرى أن تتبعه في مجال تعزيز الشركات والخبرات.

واضاف المنصوري أن دولة الإمارات تمتلك من الخبرة والمعرفة ما يكفي للريادة في مجال قطاع العقارات في العالم ومن الممكن أن ننقل التعاون الحاصل مع مصر إلى دول غيرها بعد تقييم هذه التجربة..معتبرا أن الاستثمار العقاري أحد أهم الاستثمارات في مختلف أنحاء العالم وهو احدى الدعائم الرئيسية لأي اقتصاد حيث يشهد هذا القطاع طلبا متزايدا خاصة في المنطقة العربية وهو ما يحتم على القطاعين العام والخاص في الدول العربية أن تأخذ الموضوع بجدية أكبر في مجال التشريعات والدعم والتسهيلات وتوفير السيولة المالية وطرح الأفكار.

وقدم معرض العقارات الدولي هذا العام مئات العارضين من أنحاء العالم الذين يستعرضون مشاريع مجزية للمستثمرين بما في ذلك مشاريع من دول مثل اسبانيا والولايات المتحدة.. ويجمع هذا الحدث حوالي 300 عارض من 130 دولة حيث شهد اليوم اجراء صفقات بيع مباشرة على أرض المعرض للمشترين المهتمين.

وإستعرض الحدث في يومه الأول مجموعة كاملة من الخصائص من مساكن فائقة الفخامة وغيرها من الوحدات العقارية ذات الأسعار المعقولة في دولة الإمارات.. كما يقدم عارضون آخرون على مدى ثلاثة ايام مشاريع استثمارية في مانهاتن ونيويورك في حين تتوفر العديد من العروض البارزة في أوروبا.

واستعرض بعض المشاركين في المعرض مشاريعهم مع نظام التأشيرة الذهبي الذي يخول مستثمري العقارات الحصول على تصريح إقامة في الدول الذين يستثمرون فيها.

وتم اطلاق منتدى العقارات المصاحب لمعرض العقارات الدولي اليوم بالتعاون مع جمعية محترفي العقارات الدولية والمعهد الملكي للمساحين القانونيين ودائرة الأراضي والأملاك وذلك بغرض تقديم رؤى حول فرص الاستثمار في الخارج.

وأكدت جوزين هيجمانز مديرة معرض العقارات الدولي 2015 أنه تم تسليط الضوء في اليوم الأول من المنتدى على مختلف الفرص الاستثمارية في أسواق العقارات الرئيسية في الخارج مثل اسبانيا والولايات المتحدة وأستراليا..موضحة أن مواضيع النقاش في بقية أيام المنتدى ستشمل على الاستخدام الفعال للشهود الخبراء في نزاعات الملكية العقارية ومعايير الملكية الدولية وأدوات ممارسة الأعمال في المشاريع العقارية وإدارة المرافق الاستراتيجية.

وأشارت الى أن مواضيع منتدى العقارات صممت ليغطي جميع جوانب صناعة العقارات بحيث تعطي نظرة ثاقبة على أحدث الاتجاهات في تملك العقارات في منطقة الشرق الأوسط والعالم.

ومن ضمن المشاركين في دورة هذا العام - مجموعة دبي للعقارات الشريك الاستراتيجي الحصري للمعرض والراعي الفضي وشركة "داماك" العقارية - كما تشارك البراري العقارية وشركة "عزيزي" للتطوير العقاري و"كافنديش ماكسويل" و"تشيسترتون أفينيتي اسبانيا" و"ديميرلنسات" و"دوكا" و" داون تاون ريل استيت" و"جي آر إي اسيتس" و الوادي الأخضر للعقارات و" إتش إي إم جي" للعقارات و"ميتا استيتس" و"نيويورك ريزيدينسيس" و"ريمار" و"ريتشلاند" و"شيروودز" و تبيان للتطوير العقاري والاتحاد العقارية وواحة الزواية للاستثمار والتطوير العقاري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الاقتصاد الإماراتي يفتتح معرض العقارات الدولي 2015 وزير الاقتصاد الإماراتي يفتتح معرض العقارات الدولي 2015



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:07 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء إيجابية ومهمة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 06:55 2017 الإثنين ,09 كانون الثاني / يناير

"الأرصاد الجوية" الفلسطينية تحذر من شدة سرعة الرياح

GMT 10:04 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

ديكورات غرف طعام عصرية ورائعة تعرف عليها

GMT 13:44 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الرجوب يطلع السفير المصري على آخر المستجدات السياسية

GMT 19:48 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

المصارع العالمي راندي أورتن يؤكد غيابه عن WWE العام المقبل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday