الحساينة يوقع مذكرة تفاهم بناء حي سكني للفقراء بتمويل تركي
آخر تحديث GMT 16:08:21
 فلسطين اليوم -

الحساينة يوقع مذكرة تفاهم بناء حي سكني للفقراء بتمويل تركي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحساينة يوقع مذكرة تفاهم بناء حي سكني للفقراء بتمويل تركي

وزير الأشغال العامة والإسكان مفيد الحساينة
غزة ـ وفا

وقع وزير الأشغال العامة والإسكان مفيد الحساينة، اليوم الخميس، مذكرة تفاهم لبناء حي سكني للفقراء بتمويل من هيئة الإغاثة الإنسانية التركية (IHH)، فيما وقع المذكرة عن هيئة الإغاثة رئيس الهيئة في غزة محمد كايا.

وجرت مراسم التوقيع في مقر وزارة الأشغال العامة والإسكان الرئيسي في مدينة غزة، حيث أشاد الوزير بالدعم التركي المقدم لشعبنا.

وأضاف الحساينة: إن تركيا رئاسة وحكومة وشعبا دوما حاضرة في كافة المحطات والمعاناة والألم لأبناء شعبنا الفلسطيني، ونقدر عاليا جهود الحكومة التركية والشعب التركي الأصيل الذي اختلطت دماء أبنائه في عرض البحر المتوسط قبالة شواطئ قطاع غزة.

وأردف: أتوجه باسمي وباسم الرئيس محمود عباس، ورئيس الوزراء رامي الحمد لله بالشكر والعرفان للجمهورية التركية، على ما تقدمه من أجل التخفيف من معاناة وآلام أبناء شعبنا الفلسطيني."

وقال الحساينة: اليوم يتجدد العطاء وتقدم هيئة الإغاثة الإنسانية التركية، بتمويل مشروع بناء حي سكني للفقراء يشتمل على (132) وحدة سكنية، وهو سيوفر وحدات سكنية للأسر الفقيرة التي لا يتوفر لها المسكن الدائم الكريم، وهذه الأسر التي قدمت وضحت طوال مسيرة النضال والكفاح الفلسطيني".

من جانبه شكر رئيس هيئة الإغاثة التركية الحساينة على جهوده الكبيرة وتعاونه مع المؤسسة في مشاريع الاعمار، مثمنا جهود طواقم الوزارة والمسؤولين لدورهم في خدمة الفقراء والمحتاجين من أبناء الشعب الفلسطيني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحساينة يوقع مذكرة تفاهم بناء حي سكني للفقراء بتمويل تركي الحساينة يوقع مذكرة تفاهم بناء حي سكني للفقراء بتمويل تركي



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday