تشييد 25 ألف شقة جديدة بحي المقر الجديد للسفارة الأميركية في لندن
آخر تحديث GMT 04:15:34
 فلسطين اليوم -

تشييد 25 ألف شقة جديدة بحي المقر الجديد للسفارة الأميركية في لندن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تشييد 25 ألف شقة جديدة بحي المقر الجديد للسفارة الأميركية في لندن

عقارات لندن
لندن - فلسطين اليوم

 بعد نحو 10 سنوات من التخطيط والتشييد، انتقلت هذا الأسبوع السفارة الأميركية فى لندن من مقرها التاريخى فى حى "مايفير"، فى قلب لندن، إلى مقر جديد فى حى جديد يتم تشييده حول السفارة اسمهNine Elms ، ولكن هل تعتبر العقارات فى الحى الجديد استثمارا واعدا؟.وبحسب ما نشرته شبكة "العربية" الإخبارية، وصف البعض المقر الجديد للسفارة الأمريكية بالقلعة الزجاجية نظرًا لحجم المبنى وحصانته حيث يحيطه خندق مائى ويبعد عن أى مبنى آخر بأكثر من 30 مترًا، واستحوذت الحكومة الأمريكية على الموقع والمقام حاليا بـ 1.2 مليار دولار عام 2008، ومولت الصفقة من خلال بيع السفارة القديمة بنحو 500 مليون دولار إلى جانب بيع عقارات أخرى فى لندن.

وتقع منطقة ناين المز، التى لا تزال تحت التشييد، على الضفة الجنوبية من نهر التيمز بين أحياء vauxhaull وbattersea ، وتبدأ اسعار الشقق ذات غرفة نوم واحدة بمساحة 56 مترا مربعا فى حدود الـ600 ألف جنيه استرلينى، ولكن سعر بعض الشقق الفاخرة التى تحتوى على غرفتى نوم بمساحة 200 متر فى إحدى المبانى الراقية المجاورة للسفارة مثل Embassy Gardens  قد يصل إلى 1.5 مليون جنيه، ولكن هل يمكن المقارنة بين العقارات الحديثة فى ناين المز والعقارات التاريخية بمايفير؟.

وتعتبر السفارة الأمريكية المبنى الرئيسى فى الحى الذى شهد تدفق مليارات الجنيهات من الاستثمارات بعدما اختارته الحكومة الأمريكية مقرا لها، وكانت المنطقة الممتدة بين جسر لامبث، وجسر تشلسى، منطقة صناعية بجوا محطة باترسى للطاقة، حيث يتم حاليا تمديد خط مترو الأنفاق لتدشين محطة جديدة تخدم المنطقة ابتداء من عام 2020، كما أنه يتم تشييد 25 ألف شقة جديدة إلى جانب مطاعم ومتاجر ومرافق.

ويرجع قرار نقل السفارة بعيدا عن وسط المدينة إلى مخاوف أمنية بعد أحداث الحادى عشر من سبتمبر 2001، حيث رأت الإدارة الأميركية حين ذاك أن أى مبنى فى مكان مركزى قد يكون مستهدفا من قبل إرهابيين، يذكر أن السفارة الأمريكية، أسست فى ميدان جروفنر فى مايرفير عام 1938، وكانت المقر الرئيسى للجنرال ايزنهاور خلال الحرب العالمية الثانية لتصبح هذه المنطقة معروفة بأمريكا الصغيرة أوLittle America ، وبعد 80 عامًا يختتم هذا الفصل من العلاقات الأمريكية البريطانية وتبدأ صفحة جديدة فى حى جديد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشييد 25 ألف شقة جديدة بحي المقر الجديد للسفارة الأميركية في لندن تشييد 25 ألف شقة جديدة بحي المقر الجديد للسفارة الأميركية في لندن



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين

GMT 02:48 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

خبيرة لغة الجسد تظهر معنى إشارات ميغان ميركل

GMT 05:26 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

وكيل متعب يعلن رحيله عن الدوري السعودي في يناير

GMT 05:18 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

جيسيكا تشاستين تتألق بإطلالة زرقاء في أمستردام

GMT 03:01 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

مايا دياب تبدو مثيرة في إطلالة سوداء ومكياج قوي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday