إطلاق مشروع إسكان الشباب التعاوني الأول من نوعه في غزة
آخر تحديث GMT 05:26:01
 فلسطين اليوم -

إطلاق مشروع إسكان الشباب التعاوني الأول من نوعه في غزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إطلاق مشروع إسكان الشباب التعاوني الأول من نوعه في غزة

مشروع إسكان الشباب التعاوني الأول من نوعه في غزة
غزة - فلسطين اليوم

 أطلق الاتحاد العام للهيئات الشبابية واللجنة الشبابية للإسكان اليوم الأحد، مشروع إسكان الشباب التعاوني الأول في قطاع غزة ، ويأتي ذلك لإنقاذ الشباب والتخفيف من الأوضاع الصعبة التي يعيشونها خاصةً بما يتعلق بأزمة السكن.

وأكد بيان مشترك للجانبين، أنه تم بموافقة وتسهيلات من وزارة الاسكان والأشغال ولجنة البنى التحتية الحكومية، البدء الفعلي بالمشروع (المرحلة الأولى) من خلال تخصيص قطعة أرض حكومية واقعة بين ارض القسيمة رقم (58) من القطعة (1767) من اراضي مدينة الشيخ زايد وتحديد المستفيدين لتشكيل الجمعيات التعاونية الاسكانية المعمول بها وفق القانون وتجهيز كافة المخططات والاوراق الرسمية للبناء على المرحلة الاولى للمشروع. "وفق موقع صحيفة القدس "

وأوضح أنه سيتكون المشروع من 5 عمارات سكنية بواقع 240 وحدة سكنية وذلك جنوب شرق مشروع مدينة ابراج الشيخ زايد شمال مدينة غزة على الشارع العام، معلنًا البدء باستقبال الطلبات لتحديد المستفيدين وفق المعايير والشروط القانونية واستكمال الاجراءات للبدء بالبناء.

ودعا البيان الوزارات ذات العلاقة بتقديم كافة التسهيلات من تراخيص وخدمات واعفاءات ضريبية وتقديم الدعم اللازم من أجل انجاح نموذج الاسكان الشبابي، مشيرًا إلى أن الاتحاد العام يعمل على تشكيل جمعيات تعاونية اسكانية وفق القانون والإجراءات لتسجيل الأرض قانونيا

وشدد على استمرار دوره بالإشراف والمتابعة على جمعيات التعاونية للتأكد من سير العمل والبناء والمتابعة مع المقاول المعتمد وفق اتفاقيات وعقود محكمة لضمان التنفيذ والجودة، مؤكدًا على الاستمرار بالمشروع والانتقال إلى مناطق أخرى للبناء عليها.

ونوه إلى أنه تم الطلب بتخصيص أراض أخرى جنوب القطاع وشماله لإقامة مشاريع اسكانية للشباب قليلة التكلفة ميسرة الدفع، داعيًا المجتمع الدولي والمؤسسات المانحة لدعم نموذج اسكان الشباب لمساعدة الشباب الفلسطيني في بناء مستقبله.

قد يهمك أيضا: 

وزارة الاسكان السعودية توفر 1.5 مليون منزل في خمس أعوام

 

إسرائيل تخطط لإستيعاب ربع مليون مستوطن جديد الاثنين

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق مشروع إسكان الشباب التعاوني الأول من نوعه في غزة إطلاق مشروع إسكان الشباب التعاوني الأول من نوعه في غزة



 فلسطين اليوم -

تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday