صندوق النقد يحث منطقة اليورو على بدء محادثات تخفيف عبء الديون مع اليونان
آخر تحديث GMT 01:58:54
 فلسطين اليوم -

صندوق النقد يحث منطقة اليورو على بدء محادثات تخفيف عبء الديون مع اليونان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صندوق النقد يحث منطقة اليورو على بدء محادثات تخفيف عبء الديون مع اليونان

كريستين لاجارد
واشنطن ـ فلسطين اليوم

حثالعراق-يناقش-مع-مسؤولي-صندوق-النقد-الدولي"> صندوق النقد الدولي حكومات منطقة اليورو على الدخول في مفاوضات لتخفيف عبء الديون مع اليونان التي تعاني من اقتصاد محطم، حسبما أكد متحدث باسم الصندوق ومقره واشنطن لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ).وأكد المتحدث أن رسالة بهذا المعنى من رئيسة صندوق النقد الدولي كريستين لاجارد تم إرسالها إلى وزراء مالية دول منطقة اليورو الـ19، وأن تفاصيل توصيتها ذكرت بدقة في صحيفة فاينانشال تايمز، التي نشرت محتويات الرسالة في وقت سابق.

وكتبت «لاجارد» أن تخفيف عبء الديون ينبغي أن يكون على مائدة المفاوضات فورا، وإلا فإن مشاركة صندوق النقد الدولي في برنامج الإنقاذ الثالث الذي تقرر العام الماضي لليونان ستكون موضع شك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صندوق النقد يحث منطقة اليورو على بدء محادثات تخفيف عبء الديون مع اليونان صندوق النقد يحث منطقة اليورو على بدء محادثات تخفيف عبء الديون مع اليونان



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم

درة تتألق بفستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

القاهرة - فلسطين اليوم
تألقت درة بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة وكانت درة من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف.  الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا. وقد يهمك أيضًا: إيلي صعب يُضيف بعض التعديلات البسيطة على أزياء ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 16:34 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

طريقة عمل ساندويتش الكفتة المشوية

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday