الرئيس الفرنسي يؤكد أنه لن يتراجع عن إصلاح قانون العمل
آخر تحديث GMT 18:07:11
 فلسطين اليوم -

الرئيس الفرنسي يؤكد أنه لن يتراجع عن إصلاح قانون العمل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرئيس الفرنسي يؤكد أنه لن يتراجع عن إصلاح قانون العمل

الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند
باريس ـ فلسطين اليوم

أكد الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند أنه لن يتراجع عن مشروع قانون العمل بالرغم من المظاهرات المتكررة التي أثارها في الشارع الفرنسي ومن معارضة جزء من اليسار له.
وقال أولاند - في مقابلة اليوم الثلاثاء على إذاعة أوروبا1 - "لن أرضخ كما فعلت الكثير من الحكومات..وأفضل أن تظل في الأذهان صورة الرئيس الذي أجرى إصلاحات بدلا من رئيس لم يفعل شيئا".
وأشار الرئيس أولاند إلى جلسات النقاش والتشاور لبحث القانون وإلى التعديلات التي تم إدخالها عليه حتى أصبح يحظى بدعم النقابات الإصلاحية وأغلبية النواب الاشتراكيين.
وحذّر الرئيس الفرنسي من استمرار أعمال الشغب والتخريب التي تتخلل التظاهرات، مؤكدا أن التظاهر الحق إلا أن التخريب يعد جنحة يعاقب عليها القانون.
ولفت إلى أنه منذ بدء الاحتجاجات تم اعتقال أكثر من ألف شخص وإدانة نحو 60 أمام المحاكم، فضلا عن إصابة 350 من أفراد الشرطة. 
وحول خفض الضرائب، أبدى الرئيس الفرنسي استعداده لمواصلة العمل في هذا الاتجاه للتخفيف عن دافعي الضرائب والشركات، قائلا"إذا تحسنت الحسابات وارتفع معدل النمو.. فضرائب الفرنسيين ستتراجع.. وسيكون هناك خفض في 2016 وسيشعر الفرنسيون به قريبا"، وذكر أن الحكومة قامت بالفعل بخفض الضرائب في 2014 و2015. 
وعن إنشاء وزير الاقتصاد إيمانويل ماكرون حركة سياسية، أكد الرئيس الفرنسي أن من حق ماكرون طرح أفكاره إلا أن ذلك لابد أن يتم في إطار التضامن الحكومي، مضيفا "ما أطلبه وهو ما يقوم به فعليا هو تنفيذ تلك السياسة لصالح الاقتصاد والشركات والتكنولوجيا وكذلك الشركات الناشئة لأن ذلك هو مجال اختصاصه".
وعلى جانب آخر، قال الرئيس الفرنسي إنه لن يعلن عن قراره بالترشح لولاية رئاسية ثانية سوى في نهاية العام الجاري على الأرجح في ديسمبر.
يذكر أن فرنسا تشهد اعتبارا من اليوم الثلاثاء مظاهرات اجتماعية وإضرابات في مختلف وسائل النقل احتجاجا على قانون العمل المثير للجدل الذي قامت الحكومة بتمريره منذ أيام دون تصويت البرلمان. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس الفرنسي يؤكد أنه لن يتراجع عن إصلاح قانون العمل الرئيس الفرنسي يؤكد أنه لن يتراجع عن إصلاح قانون العمل



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday