أمير كرارة ملاكم وبحار ومهندس في ثلاثة أعمال درامية
آخر تحديث GMT 01:14:06
 فلسطين اليوم -

أمير كرارة ملاكم وبحار ومهندس في ثلاثة أعمال درامية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أمير كرارة ملاكم وبحار ومهندس في ثلاثة أعمال درامية

الفنان أمير كرارة
القاهرة ـ أ.ش.أ

يعيش الفنان أمير كرارة نشاطا فنيا مكثفا ، حيث يستعد لسباق رمضان التلفزيوني بثلاثة أعمال دفعة واحدة .
يبدأ أمير كرارة تصوير دوره في مسلسل "حوارى بوخارست" بالحي الريفي الشهر المقبل ، تمهيدا لعرضه خلال شهر رمضان المقبل.
ويدور المسلسل حول "سيد جاد لله" الشهير بسيد بوخارست ابن منطقة الناصرية بالسيدة زينب الذي يخوض صراعا متعدد الأطراف من أجل رعاية أشقائه ، ويحترف لعبة الملاكمة قبل أن تضطره الظروف إلى السير في طرق لم يتوقعها لكنه يصمم على الاستمرار فيها للنهاية.
ويشارك في بطولة المسلسل مي سليم ، سارة سلامة ، أحمد سلامة ، أحمد صيام ، رشا مهدى ، عمر مصطفى متولى ، دنيا عبد العزيز ، أحمد صلاح حسنى ، إخراج محمد بكير.
كما يواصل الفنان أمير كرارة تصوير الجزء الأخير من أحداث دوره في مسلسل "ألف ليلة وليلة"، وهو مسلسل متعدد الأجزاء ، يقوم ببطولته أكثر من نجم في إطار تاريخي مأخوذ عن حكايات ألف ليلة وليلة الشهيرة ، ومن المقرر عرض العمل خلال موسم رمضان المقبل.
يجسد كرارة خلال الأحداث شخصية البحار "نجم الدين"، صاحب الشخصية الأسطورية الخيالية التي ترويها شهرزاد (نيكول سابا) إلى الأمير شهريار (شريف منير) ، حيث جرى تشييد سفينة كاملة داخل ستوديو نحاس لتكون الديكور الرئيسي للمشاهد الداخلية للشخصية .
المسلسل تأليف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز وبطولة شريف منير ونيكول سابا وأسر ياسين ونخبة كبيرة من النجوم.
كما يشاهد الجمهور الفنان أمير كرارة في مسلسل "أنا عشقت"، على قناة "او اس أن" المشفرة ، والذى خرج من السباق الرمضاني الماضي.
ويجسد أمير شخصية "حسن"الذي يرضخ لرغبة والده في الالتحاق بكلية الهندسة، آملا في الارتباط بحبيبته "ورد" التي تجسدها الفنانة داليا مصطفى ، إلا أن إدارة الكلية تقرر فصله وتنقلب حياته رأسا على عقب .
ويشارك في بطولة "أنا عشقت" كل من منذر رياحنة ، نجلاء بدر، إدوارد ، والمسلسل مأخوذ عن رواية "أنا عشقت" للكاتب محمد المنسي قنديل ، إخراج مريم أحمد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير كرارة ملاكم وبحار ومهندس في ثلاثة أعمال درامية أمير كرارة ملاكم وبحار ومهندس في ثلاثة أعمال درامية



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday