خطبة كاميرون دياز من رفيقها المطرب بينجي مادن
آخر تحديث GMT 11:12:02
 فلسطين اليوم -

خطبة كاميرون دياز من رفيقها المطرب بينجي مادن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خطبة كاميرون دياز من رفيقها المطرب بينجي مادن

النجمة الأميركية كاميرون دياز
لوس أنجلوس ـ أ ش أ

كشفت مجلة"يو إس ويكلي"الأمريكية عن خطبة النجمة الأمريكية كاميرون دياز من حبيبها بينجي مادن عازف جيتار ومطرب فريق الروك الأمريكي الشهير"جود شارلوت"على الرغم من أن علاقتهما قد بدأت منذ أشهر قليلة.
وذكرت صحيفة"يو إس ويكلي" أن كاميرون دياز - 40 عاما - وبيجي مادن -35 عاما - قد بدأ بالفعل الإستعداد للزواج لإنجاب الأطفال وأن دياز قد قررت إعادة ترتيب حياتها وأنه آن الأوان أن تنهي حياه العزوبية التي تعيشها منذ أعوام بعد إنفصالها عن المطرب جاستين تمبرليك "مشيرا أن المحيطين بكاميرون دياز قد أعربوا عن سرورهم بهذه الخطوة التى وإن فاجأت الجميع حيث أنهما بدأ يتوعدان قبل بضة أشهر إلا أنهما في غاية السعادة من أجلهما .
وأضافت الصحيفة وفقا لأحد المقربين من كاميرون ديازأن دياز قد قدمت مادن لأسرتها في فلوريدا وأنها حرصت أن يتعرف على عائلتها ، مشيرة أن مادن قد صرح أنه يعتبر نفسه رجلا محظوظا حيث أنه يواعد هذه النجمة الشقراء ويعيشا قصة حب كبيرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطبة كاميرون دياز من رفيقها المطرب بينجي مادن خطبة كاميرون دياز من رفيقها المطرب بينجي مادن



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday