رامي وحيد يخوض سباق رمضان بـحسابات خاصة
آخر تحديث GMT 13:47:48
 فلسطين اليوم -

رامي وحيد يخوض سباق رمضان بـ"حسابات خاصة "

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رامي وحيد يخوض سباق رمضان بـ"حسابات خاصة "

الفنان رامي وحيد
القاهرة ـ أ ش أ

بدأ الفنان رامي وحيد تصوير مسلسله الجديد الذي يخوض به سباق رمضان المقبل.
وقال الفنان رامي وحيد إن المسلسل يمثل نقطة تحول في حياته الدرامية نظرا لأن المسلسل يعتمد على عنصر التشويق ، حيث يدور في إطار درامي اجتماعي مثير .
المسلسل بطولة طارق لطفى ، خالد سليم ، ريهام عبد الغفور ، إضافة لعدد كبير من النجوم مازالوا في مرحلة التفاوض مع الجهة المنتجة ، وتأليف عمرو سمير عاطف ، وإخراج هشام فتحى في أولى تجاربه الإخراجية.
ويعرض حاليا لرامي وحيد فيلم "أسد سيناء"ويجسد خلاله دور ضابط صاعقة مكلف بالقيام بعملية ضد العدو خلال حرب أكتوبر 73، وذلك في اطار اكشن مثير.
وكانت آخر أعمال رامى وحيد مسلسل"شارع عبدالعزيز2 " الذي عرض خلال شهر رمضان الماضى وشارك في بطولته مع عدد كبير من الفنانين منهم الفنان عمرو سعد والفنانة علا غانم، عايدة رياض، أحمد راتب وجيهان قمري.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رامي وحيد يخوض سباق رمضان بـحسابات خاصة رامي وحيد يخوض سباق رمضان بـحسابات خاصة



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday