سيد رجب يؤكد انه استمتع بالعمل مع يسرا رغم العداء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

سيد رجب يؤكد انه استمتع بالعمل مع يسرا رغم العداء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيد رجب يؤكد انه استمتع بالعمل مع يسرا رغم العداء

الفنان سيد رجب
القاهرة - فلسطين اليوم

كنجم تأخر ظهوره لكنه ولد كبيرًا، بدأ الفنان سيد رجب مشواره المهنى من خلال المسرح وخلال فترة قصيرة لمع فى سماء السينما من خلال دوره فى فيلم (إبراهيم الأبيض) ٢٠٠٩، وتوالت عليه الأدوار حتى زيادة شعبيته بعد تحقيقه نجاحا كبيرا على المستويين النقدى والجماهيرى، ويطل علينا هذا الموسم الرمضانى من خلال شخصية طليق «رحمة» الفنانة يسرا فى مسلسل «فوق مستوى الشبهات» ولهذا كان حوارنا مع الفنان القدير. 

التعامل مع الفنانة يسرا فى التعاون الأول بينهما كان ممتعا كما وصفه رجب، فهو يقول إن حالة من التناغم سادت بينهما فى المشاهد التى تجمعهما رغم ظهورهما كأعداء فى المسلسل، أما عن التعامل مع شركة العدل جروب فيؤكد سيد رجب أنه حريص دائما عليه كون الشركة تمثل كيانا كبيرا ومحترما. 

وعن أعماله التى تشارك فى شهر رمضان أكد أنه لا يسعى إلى ذلك ولكن هدفه الأول التعامل مع مؤلف جيد ومخرج متعاون واختيار شركة إنتاج ملتزمة، ولكن نظرا لظهور أغلب الأعمال الدرامية التلفزيونية فى شهر رمضان يصبح مشاركا به، وتابع رجب أن لكل عمل استعدادا خاصا به فعندما جسد دور الفتوة فى مسلسل «حارة اليهود» استعان بمذكرات فتوة ومذكرات نشال فى ذلك العصر للتقرب أكثر من الشخصية ومعايشة الأجواء المحيطة بها من حيث مخارج الألفاظ المستخدمة وكيفية رد الفعل ومعرفة دوافعهم تجاه الجريمة أو تجاه تعاملاتهم اليومية، وعن معايشته للدور بعد تأديته قال إنه ينفصل عنه تماما بمجرد الانتهاء منه ويعود إلى شخصيته الطبيعة مرة أخرى. 

المسرح فى حياة رجب له تأثير خاص كما أنه يعتبر أن الفرق بينه وبين الدراما السينمائية والدراما التليفزيونية كبير، فهى تختلف من حيث التأثير، فالمسرح له جمال يبدأ من البروفات وأثناء العروض حيث إن العرض يكون بشكل كامل ومتصلا ومباشرا مع الجمهور، كما أن انفعالات الجمهور وردود أفعاله تكون بشكل مباشر وتنعكس أيضا على انفعالات الممثل، ويرى رجب أن المسرح هو المعلم لأى ممثل ويمده بالثقة وكيفية التعامل مع الجمهور بدون حواجز كما تفعل الكاميرا.

يكمن جمال المسرح من وجهة نظر الفنان الكبير فى اختلاف الجمهور من يوم إلى آخر وبالتالى اختلاف ردود الفعل من عرض لآخر. وعن العروض التى قدمها خارج مصر قال إنه تعامل مع الجمهور فى برلين والجمهور الفرنسى من خلال مسرحية «العشاء الأخير» إخراج أحمد العطار وقريبا مع الجمهور فى سنغافورة لتقديم نفس العرض المسرحى، وأنه لمس اختلافا فى تفاعلهم مع العرض عن الجمهور فى مصر ويرجع ذلك إلى أنهم يختلفون من حيث المشاعر والأحاسيس والدوافع أيضا، فبعد رؤيتهم للعرض تنتابهم حاله من الانبهار وذلك بالتأكيد يضيف للممثل رؤية جديدة تجاه جمهور مختلف وجديد.

وعن السينما أكد رجب أنه بالرغم من أن فترة التصوير فى السينما أقل من التليفزيون إلا أنها تتطلب مجهودا أكثر نظرا لسرعة الإيقاع وكثرة التفاصيل، وعن تراجع الدراما المصرية وانتشار الدراما السورية والتركية أكد رجب أنه يعتبر التنافس ظاهرة إيجابية بدليل أن الدراما المصرية استعادت مكانتها مرة أخرى نتيجة ذلك التنافس، كما يرى أن يوجد حالة من التطوير والإنتاج الجيد وأن الدراما المصرية تخطو خطوات جيدة تجاه الانتشار مرة أخرى، كما أن السينما تعيد مجدها بدليل مشاركة الفيلم المصرى «اشتباك» فى مهرجان كان السينمائى وردود الأفعال الجيدة التى نالها، فهناك مخرجون مميزون ومنتجون على استعداد لإنتاج أعمال بشكل موسع لكن المشكلة الحقيقية تكمن فى عدم وجود سيناريوهات جيدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيد رجب يؤكد انه استمتع بالعمل مع يسرا رغم العداء سيد رجب يؤكد انه استمتع بالعمل مع يسرا رغم العداء



GMT 12:05 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ياسر جلال يبدأ تحضيرات مسلسل «ظل راجل»

GMT 13:23 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

مريم حسين تعلن حبها لطليقها فيصل الفيصل

GMT 12:13 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

يسرا تعقد جلسات عمل مسلسلها الجديد

GMT 23:23 2020 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

نيللي كريم تؤكد أنها تعرضت للخيانة الزوجية في حياتها

GMT 23:19 2020 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

سميرة سعيد تتألق خلال أحدث جلسة تصوير
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday