ممثلة الإباحية  الأميركية اللبنانية ميا خليفة تكشف حقيقة تعرضها للسجن في الكويت
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

ممثلة الإباحية الأميركية اللبنانية ميا خليفة تكشف حقيقة تعرضها للسجن في الكويت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ممثلة الإباحية  الأميركية اللبنانية ميا خليفة تكشف حقيقة تعرضها للسجن في الكويت

ممثلة الإباحية الأميركية اللبنانية ميا خليفة
بيروت ميشال حداد

بعد أسبوع و أكثر من الانتظار لمعرفة مصير الممثلة الإباحية الأميركية من أصول لبنانية ميا خليفة و التي قيل أنها دخلت الى الكويت بطلب من أشخاص أرسلوا لها طلبات عبر الانترنت ومقابل مبالغ مالية كبيرة، و أن الشرطة الكويتية اعتقلتها في مكان إقامتها و هي في وضعية مشينة و تم نقلها الى إحد السجون.

 كشفت معلومات خاصة لـ " فلسطين اليوم " أن تلك الفتاة لم تدخل إلى الأراضي الكويتية أصلًا و لو أرادت ذلك فإن الأمر ليس سهلًا على الاطلاق خصوصًا أن اسمها معروف جدًا و كذلك طبيعة عملها و من البديهي أن يتم منعها منذ دخولها الى حرم المطار و ليس حيث تباشر الفاحشة .

وفي المقابل أوضحت المصادر أن هناك جهة تدير أعمال ميا و العشرات من ممثلات الأفلام الإباحية و هي نادرًا ما تلبي طلبات لإرسال فتياتها الى الدول العربية بالتحديد فيما تفيد نفس المعلومات أن خليفة في الولايات المتحدة الأميركية و تستعد لتصوير أحدث أفلامها الإباحية ولا صحة لموضوع طلبها على الانترنت لان من يديرها يدرك أنها تثير الجدل في الوطن العربي و ليس من المعقول أن يتم ارسالها الى الخارج عقب محادثة على مواقع التواصل الاجتماعي .

ميا خليفة وهو اسم فني، ولدت باسم ميا كاليستا "من مواليد 10 فبراير 1993" هي ممثلة إباحية أميركية-لبنانية كانت تسكن في لبنان وفي عام 2000 انتقلت مع عائلتها إلى الولايات المتحدة حيث سكنت في مقاطعة مونتغومري في ولاية ماريلاند، ثمّ تركت عائلتها وانتسبت إلى جامعة تكساس في إل باسو حيث تخرجت بدرجة بكالوريوس في التاريخ.

وكانت ميا تعمل في مطعم للوجبات السريعة المحلية وهناك تعرّفت على شخص أميركي تزوجت منه، متّخذة اسمًا جديدًا لها.

 وتشير المصادر إلى أنّها تزوجت أميركيًا عن عمر 18 عامًا للحصول على الجنسية الأميركية، وهو من ساعدها على العمل في تمثيل الأفلام الإباحية، كما أعلنت صحيفة واشنطن بوست انفصالها عن زوجها، واتخاذ مدير أعمالها عشيقًا لها.

 وذكرت خليفة أكثر من مرة  أنها تكره اللبنانيين والعرب وتقول أن العرب أكثر الناس غرابة في الشرق، ولم أعد أحبّ الإقامة في لبنان، وكتبت بتاريخ 16 يناير 2015 بأنه أمرٌ عاديّ أن تظهر في أفلام إباحية ومرتدية اللباس الإسلامي التقليدي للإناث والحجاب، مبرّرة ذلك بأنه لا ينبغي اعتبار هذا التصرّف مهينًا للإسلام، كما أنّ أفلام هوليوود تصوّر المسلمين بطريقة سلبيّة ومسيئة لهم أكثر ممّا يدعي البعض بأّنّها تفعل.

 وفي مقابلة لها مع البي بي سي ذكرت أنّه على الرغم من أن أسرتها كاثوليكية، الاّ أنها لم تعد تمارس  الطقوس الدينية الكاثوليكية.

وحصلت على لقب نجمة الأفلام الإباحية الأولى في أميركا، وهي أول عربية يبرز اسمها في مواقع إباحية، وتباهيها بانتزاع اللقب من ليزا آن، عقب تقاعدها، وحلَّت الأميركية من أصل لبناني ميا خليفة في المركز الأول في الموقع الجنسي بورن هاب مما أثار موجة انتقاد عارمة في الشارع اللبناني والعربي وقد ردت ميا المقيمة في ميامي فلوريدا بنشر صورة لها على إنستغرام وعلى يدها اليسرى عبارة "كلنا للوطن للعلى للعلم" كما غرّدت على تويتر قائلة "هل أنا المشكلة الوحيدة التي يجب على الشرق الأوسط القلق بشأنها؟ ماذا عن انتخاب رئيس للجمهورية أو احتواء داعش"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ممثلة الإباحية  الأميركية اللبنانية ميا خليفة تكشف حقيقة تعرضها للسجن في الكويت ممثلة الإباحية  الأميركية اللبنانية ميا خليفة تكشف حقيقة تعرضها للسجن في الكويت



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 15:09 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

التصرف بطريقة عشوائية لن يكون سهلاً

GMT 13:50 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترتاح للتجاوب من قبل بعض الزملاء

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 14:07 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

توافقك الظروف المهنية اليوم لكي تعالج مشكلة سابقة

GMT 11:59 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

قرار المحكمة الصهيونية مخالف للقانون الدولي

GMT 09:26 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

ايفانكا ترامب تنتقل إلى واشنطن وتغير اسمها الوظيفي
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday