فتح تطلق حملة هدفنا مستقبلنا للمدارس في الخليل
آخر تحديث GMT 23:10:26
 فلسطين اليوم -

فتح تطلق حملة "هدفنا مستقبلنا" للمدارس في الخليل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فتح تطلق حملة "هدفنا مستقبلنا" للمدارس في الخليل

حركة فتح
الخليل - فلسطين اليوم

عقدت حركة فتح في البلدة القديمة من مدينة الخليل، حملة نشاطات لا منهجية تحت عنوان "مستقبلنا هدفنا "، تستهدف المدارس التي تتعرض لاعتداءات متواصلة من قبل الاحتلال ومستوطنيه في منطقة البلدة القديمة، بهدف التخفيف عن الطلاب من الآثار النفسية التي يخلفها الاحتلال في نفوسهم.

وبدأت الحركة نشاطها الاول في مدرسة قرطبة بشارع الشهداء، بحضور مهند الجعبري امين سر المنطقة التنظيمية في البلدة القديمة، ومديرة المدرسة نورا نصار، ومفيد الشرباتي ممثلا عن مجلس الآباء في المدرسة، وعماد ابو شمسية الذي وثق حادثة اعدام الشهيد الشريف في تل الرميدة.

وقال الجعبري:" إننا اليوم نطلق حملة مهمة للأطفال ليصبح لديهم القدرة الكاملة للنظر للمستقبل دون قيود او حواجز، من خلال اللقاء مع الاطفال في الغرف الصفية، والحديث معهم عن المستقبل وكيف ينظرون الى مستقبلهم، وأن لا يكترثوا للحواجز والاحتلال والمستوطنين، وأن الماضي والحاضر والمستقبل يصنعه التعليم والوصول الى الهدف الذي يضعه الانسان لمستقبله مما ينمي لديه الرغبة الكاملة في التفوق والتحصيل العلمي".

وأضاف الجعبري:" ان مدرسة قرطبة هي من اهم المدارس في خليل الرحمن نظرا لأنها تقع في أهم منطقه وهي قلب المدينة التي يحيطها الاستيطان من كل ناحية، ورغم كل ذلك إلا ان التفوق ونظرة الاطفال للمستقبل وطموحهم اكبر بكثير من احتلال همجي وحاجز عنصري، وهذا سيكون احد اسباب الوصول الى الحرية التي نناضل من اجلها".

وبدورها، أكدت نصار، بان مدرسه قرطبة عنوان للتحدي والمقاومة والإبداع والتميز والتفوق لكل الطلاب والطالبات، رغم كل الاجراءات الامنية المشددة التي تعاني منها المنطقة، نتيجة سياسات الاحتلال التي تستهدف كل العائلات وخصوصا الاطفال ومحاولتهم الدائمة لاستهداف مدرسه قرطبة، بهدف اغلاقها ولكن صمود الاطفال وأهاليهم حطمت كل هذه الاجراءات، والأطفال لا ينظرون إلا للعلم والمعرفة.

وتحدث الشرباتي، عن أهمية هذه اللقاءات ووصف طلاب المدرسة بأنهم جنرالات الصمود، وبأنهم يدافعون عن كرامة الشعب الفلسطيني، مضيفا:" نحن كأولياء امور سنحافظ على مدرسة قرطبة لأنها هي التي تصنع جيلا متعلما مثقفا وطنيا بامتياز".

وأشار، الى ضرورة الوقوف والدعم المتواصل للمدرسة لتمكين المعلمات والطلاب من الصمود في وجه هذا الاحتلال الظالم والذي يمتلك القوة العسكرية والاستيطانية، مقابل ارادة عظيمة يمتلكها اطفال مدرسه قرطبة.

وفي نهاية اللقاء، تحدث ابو شمسيه عن أهمية توثيق كافة الاعتداءات التي يمارسها الاحتلال ضد أبناء الشعب الفلسطيني بشكل ممنهج، وبان المقاومة اشكالها متعددة، قد تكون في القلم او الرسم والشعر والتصوير، مؤكدا على ضرورة الحفاظ على مستقبل الاطفال لكي يصلوا الى ما يسعون اليه، مقدما شكره الى معلمات المدرسة والأطفال، وحياهم على الارادة الصلبة التي يتمتعون فيها، في اخطر منطقة في الضفة الغربية، ودعاهم الى مزيدا من الصمود والتحدي في وجه كل السياسات التي تهدف الى شطب مدرسة قرطبة وتهويد كافة المنطقة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتح تطلق حملة هدفنا مستقبلنا للمدارس في الخليل فتح تطلق حملة هدفنا مستقبلنا للمدارس في الخليل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتح تطلق حملة هدفنا مستقبلنا للمدارس في الخليل فتح تطلق حملة هدفنا مستقبلنا للمدارس في الخليل



تألَّف مِن بلوزة خفيفة من القطن وبنطال واسع

ملكة إسبانيا ليتيزيا تخطف الأنظار بزي أحمر عنّابي

مدريد - فلسطين اليوم
جاءت أحدث إطلالة لملكة إسبانيا ليتيزيا، لتثير انبهار وإعجاب كل من شاهدها، وذلك خلال حضورها حفل ختام ندوة خاصة بالصحافيين. واختارت ليتيزيا، 46 عامًا، الظهور بزي أحمر عنّابي جاء أنيقًا بشكل جعلها محط ثناء وإشادة جميع الحضور. وتألف الزي من بلوزة خفيفة من القطن، الحرير والكشمير، بسعر 138 دولارًا، وبنطال قصير واسع الأرجل باللون الأحمر الداكن من إبداع هيوغو بوس، وهو البنطال الذي يمكن شراؤه من موقع إي باي بـ203 دولارات، إذ إن هوغو بوس لم تعد تبيعه، وتكتفي ببيع سروال آخر مرتفع الخصر بـ227 دولارًا. وأكملت الملكة طلتها بانتعال حذاء خمري من علامة لودي، يقدر سعره بـ146 دولارًا، وزينت وجهها بأقراط بسيطة من إبداع علامة المجوهرات Gold and Roses. وهرول كثيرون من محبي الملكة إلى مواقع التواصل الاجتماعي، وبالأخص موقع "تويتر" للثناء على تلك الإطلا...المزيد

GMT 11:24 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"
 فلسطين اليوم - كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"

GMT 09:04 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

دليلك للاستمتاع بسياحة ممتعة في كاثماندو
 فلسطين اليوم - دليلك للاستمتاع بسياحة ممتعة في كاثماندو
 فلسطين اليوم - أخطاء تقعين فيها عند ترتيب مطبخكِ عليكِ تجنّبها

GMT 02:13 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

صبغة الشعر الزرقاء الأفضل لعاشقات الجرأة في 2018

GMT 03:13 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

فتى يزيدي يفضح جرائم "داعش" في مخيم "أشبال الخلافة"

GMT 16:55 2017 الإثنين ,17 إبريل / نيسان

صبا مبارك ومدحت صالح ضيفا برنامج SNL بالعربى

GMT 11:32 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

"أورانج مصر" تخسر أكثر من مليار جنيه في 6 أشهر

GMT 10:32 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

سارة فيرغسون تروي تفاصيل ما شعرت به كعروسً ملكيً

GMT 04:15 2018 الأربعاء ,13 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الأشخاص يغضبون بسبب الجوع
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday