فتح تطلق حملة هدفنا مستقبلنا للمدارس في الخليل
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

فتح تطلق حملة "هدفنا مستقبلنا" للمدارس في الخليل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فتح تطلق حملة "هدفنا مستقبلنا" للمدارس في الخليل

حركة فتح
الخليل - فلسطين اليوم

عقدت حركة فتح في البلدة القديمة من مدينة الخليل، حملة نشاطات لا منهجية تحت عنوان "مستقبلنا هدفنا "، تستهدف المدارس التي تتعرض لاعتداءات متواصلة من قبل الاحتلال ومستوطنيه في منطقة البلدة القديمة، بهدف التخفيف عن الطلاب من الآثار النفسية التي يخلفها الاحتلال في نفوسهم.

وبدأت الحركة نشاطها الاول في مدرسة قرطبة بشارع الشهداء، بحضور مهند الجعبري امين سر المنطقة التنظيمية في البلدة القديمة، ومديرة المدرسة نورا نصار، ومفيد الشرباتي ممثلا عن مجلس الآباء في المدرسة، وعماد ابو شمسية الذي وثق حادثة اعدام الشهيد الشريف في تل الرميدة.

وقال الجعبري:" إننا اليوم نطلق حملة مهمة للأطفال ليصبح لديهم القدرة الكاملة للنظر للمستقبل دون قيود او حواجز، من خلال اللقاء مع الاطفال في الغرف الصفية، والحديث معهم عن المستقبل وكيف ينظرون الى مستقبلهم، وأن لا يكترثوا للحواجز والاحتلال والمستوطنين، وأن الماضي والحاضر والمستقبل يصنعه التعليم والوصول الى الهدف الذي يضعه الانسان لمستقبله مما ينمي لديه الرغبة الكاملة في التفوق والتحصيل العلمي".

وأضاف الجعبري:" ان مدرسة قرطبة هي من اهم المدارس في خليل الرحمن نظرا لأنها تقع في أهم منطقه وهي قلب المدينة التي يحيطها الاستيطان من كل ناحية، ورغم كل ذلك إلا ان التفوق ونظرة الاطفال للمستقبل وطموحهم اكبر بكثير من احتلال همجي وحاجز عنصري، وهذا سيكون احد اسباب الوصول الى الحرية التي نناضل من اجلها".

وبدورها، أكدت نصار، بان مدرسه قرطبة عنوان للتحدي والمقاومة والإبداع والتميز والتفوق لكل الطلاب والطالبات، رغم كل الاجراءات الامنية المشددة التي تعاني منها المنطقة، نتيجة سياسات الاحتلال التي تستهدف كل العائلات وخصوصا الاطفال ومحاولتهم الدائمة لاستهداف مدرسه قرطبة، بهدف اغلاقها ولكن صمود الاطفال وأهاليهم حطمت كل هذه الاجراءات، والأطفال لا ينظرون إلا للعلم والمعرفة.

وتحدث الشرباتي، عن أهمية هذه اللقاءات ووصف طلاب المدرسة بأنهم جنرالات الصمود، وبأنهم يدافعون عن كرامة الشعب الفلسطيني، مضيفا:" نحن كأولياء امور سنحافظ على مدرسة قرطبة لأنها هي التي تصنع جيلا متعلما مثقفا وطنيا بامتياز".

وأشار، الى ضرورة الوقوف والدعم المتواصل للمدرسة لتمكين المعلمات والطلاب من الصمود في وجه هذا الاحتلال الظالم والذي يمتلك القوة العسكرية والاستيطانية، مقابل ارادة عظيمة يمتلكها اطفال مدرسه قرطبة.

وفي نهاية اللقاء، تحدث ابو شمسيه عن أهمية توثيق كافة الاعتداءات التي يمارسها الاحتلال ضد أبناء الشعب الفلسطيني بشكل ممنهج، وبان المقاومة اشكالها متعددة، قد تكون في القلم او الرسم والشعر والتصوير، مؤكدا على ضرورة الحفاظ على مستقبل الاطفال لكي يصلوا الى ما يسعون اليه، مقدما شكره الى معلمات المدرسة والأطفال، وحياهم على الارادة الصلبة التي يتمتعون فيها، في اخطر منطقة في الضفة الغربية، ودعاهم الى مزيدا من الصمود والتحدي في وجه كل السياسات التي تهدف الى شطب مدرسة قرطبة وتهويد كافة المنطقة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتح تطلق حملة هدفنا مستقبلنا للمدارس في الخليل فتح تطلق حملة هدفنا مستقبلنا للمدارس في الخليل



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 03:47 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

عروس"داعش" تكشف أسباب زواجها من قائد الخلافة الأميركي

GMT 01:44 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

صناعة النحت على خشب الزيتون تُحقق شهرة كبيرة في بيت لحم

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 21:22 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

الألوان الهادئة الافضل

GMT 21:49 2014 الخميس ,18 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة هنا شيحة تنهي مشاهدها في فيلم "قبل زحمة الصيف"

GMT 12:29 2015 الأربعاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

علماء يكشفون طريقة تدفئة البطاريق في العواصف الثلجية

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 07:43 2016 الأربعاء ,29 حزيران / يونيو

"كاترهام" تطرح لمحبيها سيارتها 620S بقوة 310 أحصنة
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday