لقاء يبحث منع تهجير سكان مسافر يطا جنوب الخليل
آخر تحديث GMT 02:49:39
 فلسطين اليوم -

لقاء يبحث منع تهجير سكان مسافر يطا جنوب الخليل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لقاء يبحث منع تهجير سكان مسافر يطا جنوب الخليل

الاحتلال
الخليل - فلسطين اليوم

أكد مشاركون في لقاء بمسافر يطا الشرقية جنوب الخليل اليوم الخميس، ضرورة التعاون المشترك بين المؤسسات العاملة في المسافر الشرقية للبلدة، والعمل على منع تهجير السكان، وإلغاء إغلاق الاحتلال المنطقة عسكريا.

جاء ذلك خلال لقاء نظمته اللجان الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في شرق يطا وجنوب الخليل، ضم مؤسسة حقوق المواطن الإسرائيلية، وهيئة مقاومة الجدار والاستيطان، ومكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية "أوتشا"، وفريق السلام المسيحي، ومؤسستي GVC وICF، ومجلس مسافر يطا، ومتضامنين أجانب، لبحث منع تهجير سكان المسافر الشرقية لبلدة يطا عن أراضيهم، ورفع المنع الأمني عن المنطقة باعتبارها عسكرية مغلقة أمام السكان والمتضامنين.

وقال منسق اللجنة الوطنية لمقاومة الجدار والاستيطان راتب الجبور لـ وفا، إن اللقاء بحث ضرورة التنسيق ما بين المؤسسات العاملة في المسافر ورفع قضية لدى المحكمة العليا الإسرائيلية لوقف أوامر الترحيل السابقة، والعمل على رفع قضايا فردية ضد أوامر الهدم ووقف العمل الأخيرة باسم أصحابها بشكل مباشر، وتقديم مخططات هيكلية للمناطق المهددة مع وجود المباني والمنشآت ومساكن المواطنين عليها.

وأشار الجبور إلى أن هناك جلسة للمحكمة العليا للاحتلال للنظر في تلك القرارات بتاريخ 23/3/2016.

يذكر أن سلطات الاحتلال كانت أصدرت قرارا يقضي بهدم ثمانية خرب وقرى في مسافر يطا الشرقية جنوب الخليل، وهي: المجاز، والتبانة، وصفي، والفخيت، والحلاوة، والمركز، وجنبا، وخروبة، وترحيل سكانها من أجل السيطرة على المزيد من الأراضي الفلسطينية، وتوسيع المستوطنات المقامة على أراضي المواطنين في المنطقة المذكورة، وإيجاد مناطق لتدريبات جيش الاحتلال الإسرائيلي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء يبحث منع تهجير سكان مسافر يطا جنوب الخليل لقاء يبحث منع تهجير سكان مسافر يطا جنوب الخليل



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday