محافظة القدس تطلق حملتها كفر عقب أجمل بلا مخدرات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

محافظة القدس تطلق حملتها "كفر عقب أجمل بلا مخدرات"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محافظة القدس تطلق حملتها "كفر عقب أجمل بلا مخدرات"

مدرسة دار المعرفة ببلدة كفر
القدس - وفا

أطلقت محافظة القدس اليوم الاثنين، في مدرسة دار المعرفة ببلدة كفر عقب، حملتها لمكافحة آفة المخدرات تحت شعار 'كفر عقب أجمل بلا مخدرات'، والممولة من اللجنة المقدسية العليا لمكافحة المخدرات التي يرأسها محافظ القدس عدنان الحسيني.

وحضر إطلاق الحملة ممثلون عن مؤسسات المجتمع المدني المعنية ومدارس المنطقة ولجان أولياء الأمور والأجهزة الأمنية المختلفة.

ونوّه مدير مدرسة دار المعرفة المربي خالد الدويك، الى أهمية احتضان مدرسته لإطلاق الحملة، موضحا جدوى ذلك في الحفاظ على النسيج الاجتماعي وخاصة فئة الشباب الأكثر استهدافا والذين يمثلون الأمل والمستقبل لفلسطين، مشيرا الى خبائث الاحتلال في الترويج لهذه الآفة التي تتطلب مسؤولية جماعية لمحاربتها.

بدوره أشار مدير عام الشؤون العامة في محافظة القدس حمدي الرجبي، الى أن هذه الحملة أتت نتاجا لعمل دؤوب دام أكثر من ثلاثة شهور لتكون بداية لنهاية آفة المخدرات والتي أخذت بالاتساع وتقف على أعتاب بيوتنا .

وأوضح أن انطلاق الحملة ما هو إلا المحطة الأولى لبرنامج حافل يتضمن مسابقتين رياضية وفنية تعبيرية، إضافة الى تنظيم دوري بكرة القدم لمدارس المنطقة، ومشاركة طلبة الفئات العمرية الإعدادية والثانوية برسم أجمل ثلاث لوحات تبرز مخاطر المخدرات، فيما المحطة الثانية عبارة عن محاضرات وأفلام تثقيفية توعوية هادفة طيلة أسبوعين يخصص يوما لكل مدرسة وبالتوازي ذات البرنامج لأولياء الأمور .

أما المحطة الثالثة وفق ما يتابع الرجبي فهي اختتام الفعاليات بعرض الأعمال الفنية وتتويج الفائزين بدوري كرة القدم وتوزيع الجوائز على الفائزين بأجمل اللوحات الفنية .

وأكد نائب مدير وحدة مكافحة المخدرات في الشرطة المقدم عبد الله عليوة أن جهازه يقف بالمرصاد ويلاحق مروجي المخدرات ولا يتوانى في تقديمهم الى العدالة .

ونوّه مدير التربية والتعليم في مدينة القدس المربي سمير جبريل، الى ضرورة وواجب ومسؤولية كل إنسان في التصدي لآفة المخدرات واعتبارها أولوية لأنها كالطوفان يجرف كل ما هو أمامه. وأشار الى إدراك الاحتلال الإسرائيلي الى أهمية الإنسان في المجتمع الفلسطيني لذلك يستهدفه بوسائله المختلفة ومنها ترويج المخدرات لهدمه وبالتالي هدم مؤسسات المجتمع  والدولة وبسط سيطرته على كافة المرافق الفلسطينية.

واستعرض عصام جويحان من مؤسسة المقدسي لتنمية المجتمع مخاطر المخدرات وأنواعها المختلفة محذرا من التعاطي مع ما يروج على انه مخدرات قانونية .

وأكد أنصار الطحان من منظمة الشبيبة الفتحاوية الى أن حركة فتح التي انطلقت قبل خمسين عاما من اجل تحرير الأرض والإنسان وواجهت العديد من العقبات في مسيرتها الحافلة ومنها المستحدثة كترويج المخدرات في المجتمع من اجل خلخلته والسيطرة على مقدراته وبالتالي السيطرة على الأرض لإدراك الاحتلال أن الإنسان هو أغلى ما نملك .

وفا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظة القدس تطلق حملتها كفر عقب أجمل بلا مخدرات محافظة القدس تطلق حملتها كفر عقب أجمل بلا مخدرات



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 08:04 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

علماء يشرحون التعديلات الوراثية المطلوبة للعيش أصحاء

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 19:16 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

ميسي وسواريز يقودان تشكيل برشلونة أمام لاس بالماس

GMT 18:09 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الآسيوي يعاقب الأندية العمانية

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 04:24 2017 الإثنين ,10 تموز / يوليو

يد الأهلي يسعى لضمّ القطري محمود زكي

GMT 03:21 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

صيني يؤكد اكتشافه طرقات غامضة على كبسولته الفضائية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday