الفنان محمد حماقي ينتهي من تسجيل ألبومه الغنائي الجديد
آخر تحديث GMT 08:05:33
 فلسطين اليوم -

الفنان محمد حماقي ينتهي من تسجيل ألبومه الغنائي الجديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنان محمد حماقي ينتهي من تسجيل ألبومه الغنائي الجديد

النجم محمد حماقي
القاهرة - نسرين علاء الدين

انتهى النجم محمد حماقي من تسجيل ألبومه الجديد "عمره ما يغيب"، المقرر أن يتم طرحه في الأسواق خلال الأيام القليلة المقبلة، ويعتبر هذا الألبوم هو التعاون الثاني لحماقي مع شركة "Nogoum Records"، ويضم 15 أغنية وهم "أجمل يوم"، "ما بلاش"، "مايني"، "كانت هناك"، "نسيت"، "صابر على حالي"، "نسمة شوق"، "ياللي زعلان"، "أنا سرها"، "الغالي ناسيني"، "كان وكان"، "عمره ما يغيب"، "بعدنا ليه"، "إنت حبيبي" و"اللي اختاره قلبي".

وتعاون حماقي في ألبومه مع مجموعة من الشعراء مثل أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، خالد تاج الدين، حسين محرم وعصام حسني، أما الملحنين فهم عمرو مصطفى، محمد يحيى، إيهاب عبد الواحد، محمد رحيم، تامر علي، إيهاب سمير ومحمدي، أما الموزعين فتعاون مع كل من تميم، توما وشريف مكاوي.

ويشهد ألبوم "عمره ما يغيب" عودة التعاون من جديد بين حماقي ومكتشفه الموزع الموسيقي الكبير طارق مدكور بعد سنوات طويلة، إضافة إلى أنه تعاون مع النجم حسام حبيب حيث شارك في تلحين أغنيتين من الألبوم.

وأكد مدير شركة "Nogoum Records كريم الحميدي أن الشركة تجهز لحملة دعائية مكثفة لألبوم حماقي الجديد، كما تم الاستقرار على طرح كليبه الجديد "أجمل يوم" بالتزامن مع طرح الألبوم، لاسيما وأن"حماقي صور بوستر الألبوم مع "مارك كلاسفيلد" والذي يعد من أشهر مصوري الفوتوغرافيا في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد قام أيضًا بإخراج الـ"فيديو كليپ"، برعاية وكالة "روك هارد" ومدير التصوير "مارتن كوپن".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان محمد حماقي ينتهي من تسجيل ألبومه الغنائي الجديد الفنان محمد حماقي ينتهي من تسجيل ألبومه الغنائي الجديد



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday