تتر مسلسل بنت الشهبندر بإشراف الفنان عاصي الحلاني
آخر تحديث GMT 13:03:21
 فلسطين اليوم -

تتر مسلسل "بنت الشهبندر" بإشراف الفنان عاصي الحلاني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تتر مسلسل "بنت الشهبندر" بإشراف الفنان عاصي الحلاني

الفنان عاصي الحلاني
القاهرة – محمود الرفاعي

أشرف الفنان عاصي الحلاني على تسجيل تتر مسلسل "بنت الشهبندر" الذي يسجله بصوت المطرب نادر الأتات، وبحضور الموزّع الموسيقي للأغنية الفنان المصري عادل عايش، ومنتج المسلسل مفيد الرفاعي "ميديا ريفوليوشن سفن".

ووزع عايش اللحن بشكل يناسب أجواء المرحلة التاريخية التي يتناولها المسلسل بأحداثه، وسافر إلى تركيا حيث سجّل هناك موسيقى الأغنية، وعاد إلى بيروت ليسجّلها بصوت مغنيها.

وأوضح عاصي الحلاني، أنه قرأ قصة وأحداث المسلسل، وشاهد عددًا كبيرًا من المشاهد بعناية خلال فترة التصوير، وجلس مع الكاتب هوزان عكّو والمخرج سيف الدين سبيعي وقام بعدها بوضع اللحن الذي عبًر عنه بـ "أراه من أجمل ما لحنت".

وبتسجيل الأغنية يكون مسلسل "بنت الشهبندر" الذي يقوم ببطولته عدد كبير من كبار نجوم الدراما اللبنانية والسورية أصبح جاهزًا للعرض خلال السباق الرمضاني القادم، وأجمع عدد كبير من الفنانين المشاركين فيه، والمتابعين لتفاصيل تصويره، على أنه من أضخم الإنتاجات الدرامية لهذا الموسم الدرامي الرمضاني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تتر مسلسل بنت الشهبندر بإشراف الفنان عاصي الحلاني تتر مسلسل بنت الشهبندر بإشراف الفنان عاصي الحلاني



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday