روتانا تقدّم ألبوم طلال سلامة الجديد سكر جنابك
آخر تحديث GMT 02:27:54
 فلسطين اليوم -

"روتانا" تقدّم ألبوم طلال سلامة الجديد "سكر جنابك"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "روتانا" تقدّم ألبوم طلال سلامة الجديد "سكر جنابك"

المطرب السعودي طلال سلامة
القاهرة – محمود الرفاعي

تطرح شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، الأربعاء، ألبوم المطرب السعودي طلال سلامة "سكر جنابك"، ليدحض النجم بذلك كل الشائعات التي أشارت إلى مغادرته الشركة، لاسيما بعد تجديد عقده، واستمراره تحت مظلة "روتانا"، لثلاثة أعوام مقبلة، إلى جانب إدارة أعماله والنشاطات الفنية.

ويعدّ النجم طلال سلامة من الفنانين السعوديين المنضمّين تحت لواء "روتانا" الأوائل، وفي رصيده 5 ألبومات رسمية مع "روتانا"، جميعها حققت نجاحات كبيرة في عالم الأغنية العربية، كما حققت كليبات النجم الإعجاب الكبير والمتابعة على الشاشات والقنوات الفضائية كافة.

وحرص سلامة، عبر ألبوم "سكر جنابك"، الذي يضم 13 عملاً غنائيًا، على التنوّع في محتوى كلماته وألحانه، وتعاون مع مجموعة من أبرز الشعراء في ساحة الأغنية السعودية والخليجية، ويأتي في مقدّمتهم مهندس الكلمة الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، والذي يطرح له طلال أغنية "كلما دعاني الشوق"، والتي صاغ لحنها طلال سلامة بنفسه.

وقدّم الشاعر المتجدّد عبدالله أبو راس أغنية "يا صاحب البالين"، ألحان ناصر الصالح، وأغنية "حبيبي"، من كلمات أحمد، وألحان بندر سعد، أما أغنية "سكر جنابك" فهي من كلمات وشم، وألحان حمد القطان.

وألّف كلمات أغنية "روح يا المجروح" عبد السلام بن سوار، لحنها بندر سعد، وأغنية "أناديلك" من كلمات الشاعر الشاب تركي المشيقح، وألحان ناصر الصالح، فيما تأتي أغنية "إلا هذي" من كلمات خالد البذال وألحان طلال سلامة.

وكتب كلمات أغنية "زعل مني" أحمد الصانع، ولحنها عبدالله الجاسم، وأغنية "الله الغني" كلمات حمود الشمري وألحان حسن حامد، وأغنية "الله يعينك" كلمات خالد المريخي وألحان فيصل الراشد، وأغنية "مدري ليه" كلمات محمد الغرير وألحان ياسين أبو بكر، وأغنية "صبري عليك" كلمات أسير الرياض وألحان حمد الخضر، وأغنية "مسا الفل" كلمات أسعد عبدالكريم وألحان وضاح مهند.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روتانا تقدّم ألبوم طلال سلامة الجديد سكر جنابك روتانا تقدّم ألبوم طلال سلامة الجديد سكر جنابك



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday