روتانا تقدّم ألبوم طلال سلامة الجديد سكر جنابك
آخر تحديث GMT 10:58:26
 فلسطين اليوم -

"روتانا" تقدّم ألبوم طلال سلامة الجديد "سكر جنابك"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "روتانا" تقدّم ألبوم طلال سلامة الجديد "سكر جنابك"

المطرب السعودي طلال سلامة
القاهرة – محمود الرفاعي

تطرح شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، الأربعاء، ألبوم المطرب السعودي طلال سلامة "سكر جنابك"، ليدحض النجم بذلك كل الشائعات التي أشارت إلى مغادرته الشركة، لاسيما بعد تجديد عقده، واستمراره تحت مظلة "روتانا"، لثلاثة أعوام مقبلة، إلى جانب إدارة أعماله والنشاطات الفنية.

ويعدّ النجم طلال سلامة من الفنانين السعوديين المنضمّين تحت لواء "روتانا" الأوائل، وفي رصيده 5 ألبومات رسمية مع "روتانا"، جميعها حققت نجاحات كبيرة في عالم الأغنية العربية، كما حققت كليبات النجم الإعجاب الكبير والمتابعة على الشاشات والقنوات الفضائية كافة.

وحرص سلامة، عبر ألبوم "سكر جنابك"، الذي يضم 13 عملاً غنائيًا، على التنوّع في محتوى كلماته وألحانه، وتعاون مع مجموعة من أبرز الشعراء في ساحة الأغنية السعودية والخليجية، ويأتي في مقدّمتهم مهندس الكلمة الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، والذي يطرح له طلال أغنية "كلما دعاني الشوق"، والتي صاغ لحنها طلال سلامة بنفسه.

وقدّم الشاعر المتجدّد عبدالله أبو راس أغنية "يا صاحب البالين"، ألحان ناصر الصالح، وأغنية "حبيبي"، من كلمات أحمد، وألحان بندر سعد، أما أغنية "سكر جنابك" فهي من كلمات وشم، وألحان حمد القطان.

وألّف كلمات أغنية "روح يا المجروح" عبد السلام بن سوار، لحنها بندر سعد، وأغنية "أناديلك" من كلمات الشاعر الشاب تركي المشيقح، وألحان ناصر الصالح، فيما تأتي أغنية "إلا هذي" من كلمات خالد البذال وألحان طلال سلامة.

وكتب كلمات أغنية "زعل مني" أحمد الصانع، ولحنها عبدالله الجاسم، وأغنية "الله الغني" كلمات حمود الشمري وألحان حسن حامد، وأغنية "الله يعينك" كلمات خالد المريخي وألحان فيصل الراشد، وأغنية "مدري ليه" كلمات محمد الغرير وألحان ياسين أبو بكر، وأغنية "صبري عليك" كلمات أسير الرياض وألحان حمد الخضر، وأغنية "مسا الفل" كلمات أسعد عبدالكريم وألحان وضاح مهند.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روتانا تقدّم ألبوم طلال سلامة الجديد سكر جنابك روتانا تقدّم ألبوم طلال سلامة الجديد سكر جنابك



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday