سفير الأغنية القطرية يطرح أغنيته الجديدة تفاحة إحساس
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

سفير الأغنية القطرية يطرح أغنيته الجديدة "تفاحة إحساس"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سفير الأغنية القطرية يطرح أغنيته الجديدة "تفاحة إحساس"

الفنان فهد الكبيسي
الدوحة ـ فلسطين اليوم

طرح "سفير الأغنية القطرية" الفنان فهد الكبيسي أحدث أغنياته المنفردة تحت عنوان "تفاحة احساس" متعاوناً في ألحانها مع الفنان الإماراتي فايز السعيد، ومن أشعار الأمير سعد بن سعود آل سعود "المنادي ومن توزيع موسيقي للعراقي زيد نديم، والتي تم عمل مونتاج فيديو خاص بها، عرض عبر قناة وناسة الفضائية وموقع "يوتيوب" المتخصص.

ومن ناحية أخرى، يغادر فهد الكبيسي الدوحة متجهًا الى سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأميركية لإحياء الحفل السنوي للاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع أمريكا، والذي أعد له مجموعة من أهم أغنياته لتقديمها برفقة فرقته الموسيقية، في الحفل الذي سيقام يوم 29 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، والذي يحظى دائمًا بحضور كبير من الطلبة الكويتية وضيوفهم.

وكان الكبيسي شارك مؤخرًا ضمن فعاليات بطولة دورة الخليج لكرة القدم المقامة في العاصمة السعودية الرياض، في الحفل الثقافي الذي أقيم في مركز الملك فهد الثقافي في الرياض، وقدم برفقة الفنانين السعودي رابح صقر والإماراتي حسين الجسمي أوبريت غنائي حمل عنوان "خليجنا أحلى البلاد". 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سفير الأغنية القطرية يطرح أغنيته الجديدة تفاحة إحساس سفير الأغنية القطرية يطرح أغنيته الجديدة تفاحة إحساس



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday