طرح أغنية محدش بقى راضي لسيرين عبدالنور
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

طرح أغنية "محدش بقى راضي" لسيرين عبدالنور

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طرح أغنية "محدش بقى راضي" لسيرين عبدالنور

سيرين عبدالنور
القاهرة ـ مصطفى القياس

طرحت شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي "صّباح إخوان" أغنية "محدش بقى راضي" من فيلم "سوء تفاهم"، الذي يقوم ببطولته الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور وشريف سلامة وأحمد السعدني وآخرين. 

وحرص المنتج صادق الصباح، على طرح الأغنية قبل عرض الفيلم، المقرر له 12 شباط/فبراير الجاري؛ تزامنًا مع عيد الحب، بجميع دور العرض المصرية ومعظم الدول العربية.
 
يُذكر أنّ أغنية "محدش بقى راضي" من كلمات أيمن بهجت قمر، وتوزيع أحمد إبراهيم، وإخراج أحمد سمير فرج.
 
وتجدر الإشارة إلى أن فيلم "سوء تفاهم" قد تم الانتهاء من تصويره مؤخرًا، حيث تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول فتاة لبنانية تعمل بائعة في أحد المحال وتواجه مشاكل عاطفية؛ بسبب بحثها عن فارس أحلامها، وتتغير حياتها عندما تقابل شابًا مصريًا تقع في غرامة. 

الفيلم بطولة سيرين عبد النور وشريف سلامة وأحمد السعدنى ومها أبو عوف وخالد عليش وريهام حجاج، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي "صّادق الصباح" و"إيجل فيلم".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرح أغنية محدش بقى راضي لسيرين عبدالنور طرح أغنية محدش بقى راضي لسيرين عبدالنور



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday