طوني قطان يغني بعشقك صدقني ويطلب حكم الإعدام
آخر تحديث GMT 15:23:47
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

طوني قطان يغني "بعشقك صدقني" ويطلب حكم الإعدام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طوني قطان يغني "بعشقك صدقني" ويطلب حكم الإعدام

الفنان طوني قطان
بيروت - فلسطين اليوم

طرح الفنان طوني قطان، أغنيته الجديدة بعنوان "بعشقك صدقني"، وهي من كلمات أريج ضو وألحان سليم سلامة وتوزيع روجيه خوري، ومن إنتاج إذاعة "صوت الغد" الأردنية، وتقول كلمات الأغنية:

بدك تعدمني اعدمني

ومن الحياة احرمني

أصعب من حكم الإعدام عن قلبك تبعدني

وحياة الخلا القمر بالعتمة نور

وقلها للشمس اطلعي وللأرض تدور

أكبر ما هي السما والسبع بحور

بعشقك صدقني بعشقك صدقني

وتلقى الأغنية التي طرحت قبل أيام عدة فقط رواجًا كبيرًا بين محبي قطان، وذلك عبر مواقع "يوتيوب" والتواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر".

وعن تعامله مع الملحن اللبناني سليم سلامة للمرة الأولى، صرّح طوني "أنا سعيد جدًا بهذا التعامل ومتفائل جدًا بالأغنية وتشرفت بالتعامل مع ملحن قدير وله عدد كبير من الأغاني الناجحة والتي لاقت نجاحًا واسعًا".

أما الملحن سليم سلامة، أوضح عن هذا العمل "عندما اتصل بي الفنان طوني قطان لأقدم له أغنية من الحاني، في البداية عرضت عليه أغنية رومانسية باللهجة البيضاء والتي رأيت أنها تناسب ذوق طوني قطان؛ ولكنه فاجأني بأن قال لي أريد أغنية بإيقاع الدبكة، وفي قالب شعبي يكون فيها كلام وموضوع جديد فتوجهت للشاعر أريج ضو الذي صاغ كلمات الأغنية بعناية وحرفية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طوني قطان يغني بعشقك صدقني ويطلب حكم الإعدام طوني قطان يغني بعشقك صدقني ويطلب حكم الإعدام



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday