عشت معاك حكايات  يجعل من عاشور نجم 2014
آخر تحديث GMT 18:04:29
 فلسطين اليوم -

"عشت معاك حكايات" يجعل من عاشور نجم 2014

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "عشت معاك حكايات"  يجعل من عاشور نجم 2014

النجم تامر عاشور
القاهرة – محمود الرفاعي

تواجد النجم تامر عاشور ومهندس الصوت والموزع أمير محروس في ستوديو "إم ساوند" في مصر الجديدة لعمل اللمسات الأخيرة في الألبوم الجديد والذي سيحمل عنوان "عشت معاك حكايات".. وكانت المفاجأة زيارة "المنتج "محسن جابر" للاستديو لمتابعة العمل وكانت مشاهد الزيارة معبرة حيث احتضن عاشور جابر وعانقه عناقًا حارًا.. وتبادل أيضا محروس نفس المشهد وتعالت الضحكات بين الجميع.

 

وتواجد في نفس اللحظات العضو المنتدب لشركة "مزيكا" المهندس هشام الجزار و مدير التطوير في الشركة محمد جابر ومدير الإنتاج علي المليجي وعقب لحظات الترحيب بدأ العمل واستمع "محسن جابر" لأغنيات الألبوم وأيضا استمع إليه الحاضرون وتكررت عبارات الإعجاب من كثرة المفاجآت التي تحملها الأغنيات.

 

وأكد الجميع أن الألبوم سيحقق النجاح وأن عاشور هو نجم عام 2014  نظرا للمستوي الفني والتقني الذي قدمه محروس الذي يتولى عمل ماستر الألبوم.

 

وأحضر أمير" "تورتة" تعبيرا عن سعادته بزيارة "محسن جابر" للاستديو وأيضا احتفالا بقرب انتهاء ألبوم النجم "تامر عاشور" وإصداره قريبًا

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عشت معاك حكايات  يجعل من عاشور نجم 2014 عشت معاك حكايات  يجعل من عاشور نجم 2014



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday