عشت معاك حكايات  يجعل من عاشور نجم 2014
آخر تحديث GMT 22:12:32
 فلسطين اليوم -

"عشت معاك حكايات" يجعل من عاشور نجم 2014

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "عشت معاك حكايات"  يجعل من عاشور نجم 2014

النجم تامر عاشور
القاهرة – محمود الرفاعي

تواجد النجم تامر عاشور ومهندس الصوت والموزع أمير محروس في ستوديو "إم ساوند" في مصر الجديدة لعمل اللمسات الأخيرة في الألبوم الجديد والذي سيحمل عنوان "عشت معاك حكايات".. وكانت المفاجأة زيارة "المنتج "محسن جابر" للاستديو لمتابعة العمل وكانت مشاهد الزيارة معبرة حيث احتضن عاشور جابر وعانقه عناقًا حارًا.. وتبادل أيضا محروس نفس المشهد وتعالت الضحكات بين الجميع.

 

وتواجد في نفس اللحظات العضو المنتدب لشركة "مزيكا" المهندس هشام الجزار و مدير التطوير في الشركة محمد جابر ومدير الإنتاج علي المليجي وعقب لحظات الترحيب بدأ العمل واستمع "محسن جابر" لأغنيات الألبوم وأيضا استمع إليه الحاضرون وتكررت عبارات الإعجاب من كثرة المفاجآت التي تحملها الأغنيات.

 

وأكد الجميع أن الألبوم سيحقق النجاح وأن عاشور هو نجم عام 2014  نظرا للمستوي الفني والتقني الذي قدمه محروس الذي يتولى عمل ماستر الألبوم.

 

وأحضر أمير" "تورتة" تعبيرا عن سعادته بزيارة "محسن جابر" للاستديو وأيضا احتفالا بقرب انتهاء ألبوم النجم "تامر عاشور" وإصداره قريبًا

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عشت معاك حكايات  يجعل من عاشور نجم 2014 عشت معاك حكايات  يجعل من عاشور نجم 2014



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday