فهد الكبيسي يقدّم أحدث أغنياته بالتعاون مع الأمير المنادي
آخر تحديث GMT 02:27:54
 فلسطين اليوم -

فهد الكبيسي يقدّم أحدث أغنياته بالتعاون مع الأمير "المنادي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فهد الكبيسي يقدّم أحدث أغنياته بالتعاون مع الأمير "المنادي"

فهد الكبيسي
القاهرة - محمود الرفاعي

طرح "سفير الأغنية القطرية" الفنان فهد الكبيسي، أحدث أغنياته المنفردة، تحت عنوان "تفاحة إحساس"، من أشعار الأمير سعد بن سعود آل سعود "المنادي"، متعاونًا في ألحانها مع الفنان الإماراتي فايز السعيد، ومن توزيع موسيقي للعراقي زيد نديم، والتي تم عمل مونتاج فيديو خاص بها، عرض عبر قناة "وناسة" الفضائية، وموقع "يوتيوب" المتخصص.

ومن ناحية أخرى، يغادر فهد الكبيسي الدوحة متجهًا إلى سان فرنسسكو في الولايات المتحدة الأميركية، لإحياء الحفل السنوي للإتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع أميركا، والذي أعد له مجموعة من أهم أغنياته لتقديمها برفقة فرقته الموسيقية، في الحفل الذي سيقام، في 29 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، والذي يحظى دائمًا بحضور كبير من الطلبة الكويتيين وضيوفهم.

وكان الكبيسي قد شارك، أخيرًا، ضمن فعاليات بطولة دورة الخليج لكرة القدم المقامة في العاصمة السعودية الرياض، في الحفل الثقافي الذي أقيم في مركز الملك فهد الثقافي، وقدم، برفقة الفنانين السعودي رابح صقر والإماراتي حسين الجسمي، أوبريت غنائي حمل عنوان "خليجنا أحلى البلاد"، من كلمات الشاعر عبد الله أبو راس، وألحان رابح صقر، يحاكي التلاحم الوطني الخليجي، وعمق المحبة والتعاون الذي يجمعهم معًاً دائمًاً، وذلك بحضور أمير منطقة الرياض الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز وضيوف الدورة من الأمراء والشيوخ والوزراء والسفراء ورؤساء ووفود البعثات الرياضية والإعلامية والثقافية وحشد من الشخصيات، إلى جانب مجموعة من اللاعبين المشاركين في منافسات البطولة الرياضية الخليجية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فهد الكبيسي يقدّم أحدث أغنياته بالتعاون مع الأمير المنادي فهد الكبيسي يقدّم أحدث أغنياته بالتعاون مع الأمير المنادي



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday