مهيار خضور منشغل في هموم بلاده عن العمل الفني
آخر تحديث GMT 08:24:45
 فلسطين اليوم -

مهيار خضور منشغل في هموم بلاده عن العمل الفني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مهيار خضور منشغل في هموم بلاده عن العمل الفني

الفنان السوري مهيار خضور
القاهرة - فاطمة علي

عزا الفنان السوري مهيار خضور، ابتعاده عن وسائل الإعلام لانشغالات الحياة والعائلة والظروف التي تمر بها سورية، إلى جانب أنَّه يعتمد على نتاجه الفني لتقديم نفسه.

وأكد خضور، في برنامج "المختار" مع الإعلامي باسل محرز، أنَّ مشاركته في مسلسل "نساء من هذا الزمن" لاقت استحسان المشاهدين وأنَّ العمل كان يملك خيطًا من الجرأة المطلوبة لكشف عيوب المجتمع وتسليط الضوء على مشاكله، مشدّدًا على أنَّه مع الجرأة في الدراما؛ لأنَّ المجتمع السوري مليء بالألوان ويوجد فيه مشاكل و تفاصيل مخفيّة، ومن مُهمّة الدراما تسليط الضوء عليها".

وأشار في هذا الصدد، إلى أنَّ الدراما المصرية هي الدراما العربية المتفوقة والأكثر جرأة اليوم؛ لأنها استطاعت كسر التقليد والخروج بالصورة والنص بطريقة جديدة وملامسة للواقع بشفافية.

مهيار خضور منشغل في هموم بلاده عن العمل الفني

وكشف خضور، أثناء لقائه في إذاعة "المدينة اف ام" أنَّه تلقى عرضًا للمشاركة في مسلسل "الأخوة" ولكن الدور لم يكن مناسبًا له, ولم يبدِ ندمًا في الوقت ذاته على عدم المشاركة، موضحًا أنَّه لم يتمنّ التواجد في هذا العمل؛ لأنه لا يشبه مجتمعاتنا ويفتقد للدفء لقربه إلى الشكل التركي وعرضه الصورة الجميلة على حساب المضمون.

ورأى أنَّه مع المشاركة في الدراما العربية المختلفة وأنَّ الفنانين السوريين استطاعوا التألق والتفوق في هذه المشاركات غير أنَّه لم يعرض عليه العمل العربي الذي يرضاه حتى الآن.

كما أبدى حضور لـ"المختار" سعادته بأنَّ صوته هو الصوت الوحيد الذي لم تتم دبلجته في مسلسل "عمر" والذي أدَّى فيه دور الصحابي الجليل "خالد ابن الوليد" معربًا بأنَّه كان سينزعج في حال تم تغيير صوته؛ لأنَّ الوضع الطبيعي هو بقاء الصوت الأصلي للفنان على الدور.

كما عبّر عن تأييده للزواج المدني وعن رأيه بضرورة تغيير القوانين التي تستند إلى العادات والتقاليد التي تحدّ من تطور المجتمع، متمنيًا أن تتحول سورية إلى دولة علمانية مدنية، ومؤكدا على أنَّ هذا النهج هو الحل للكثير من المشاكل التي يمر فيها المجتمع السوري.

وأكد خضور، أنَّه لن يغادر سورية أبدًا وأنه لم يستطع التفكير في السفر رغم الحرب، معتبرًا أنَّ إحساس اللجوء قاتل حتى ولو كان الإنسان فنانًا يشعر في وطنه بأنَّه صاحب حق ولا يريد أن يشعر بإحساس الانكسار خارج وطنه مهما كانت الظروف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهيار خضور منشغل في هموم بلاده عن العمل الفني مهيار خضور منشغل في هموم بلاده عن العمل الفني



 فلسطين اليوم -

تمتلك القدرة على اختيار الأزياء التي تناسبها تمامًا في كل مناسبة

جيجي حديد تتألق بإطلالة بيضاء فى أسبوع الموضة في باريس

واشنطن - فلسطين اليوم
تعد عارضة الأزياء الأمريكية فلسطينية الأصل ، جيجى حديد ، واحدة من أهم أيقونات الموضة والأزياء فى العالم ، فهى تمتلك القدرة على اختيار الأزياء التي تناسبها تمامًا فى كل مناسبة، وقد خطفت الأنظار بالأمس بمجرد وصولها إلى باريس بعد يوم من رفض مشاركتها ضمن هيئة المحلفين فى محاكمة هارفى واينستين فى مدينة نيويورك. وشوهدت عارضة الأزياء، البالغة من العمر 24 عامًا،  فى مطار شارل ديجول صباح الجمعة ، فى نفس الزى الذى ارتدته إلى مبنى المحكمة ، بعد أن سافرت خلال الليل ، قبل إجراء تغيير سريع فى سترة بيضاء. ارتدت جيجى حديد معطف أسود ، مع سروال بسيط وأحذية الكاحل الجلدية، معتمدة على تصفيف شعرها الأشقر الداكن مرة أخرى فى كعكة منخفضة واقترن بمظهرها أقراط ذهبية وقلادة مطابقة. حملت ايقونة الموضة والأزياء حقيبة يد سوداء أنيقة ، وحقيبة كبيرة لحمل ...المزيد

GMT 05:04 2014 الخميس ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تكية سيدنا إبراهيم تشتكي قلة التبرعات لصالح الفقراء

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 17:52 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

ريال مدريد يرفض طلب أتلتيكو لضم لاعبه

GMT 03:11 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

فاطمة بتول كايا تؤكد ريادة المغرب في دعم المرأة

GMT 23:41 2013 الإثنين ,24 حزيران / يونيو

قردة الليمور تلتقط الصور الفوتوغرافية لنفسها

GMT 20:14 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

انتهاء موسم روديجر لاعب تشيلسي بسبب الإصابة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday