عاصى الحلانى يكشف موعد طرح ألبومه الجديد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عاصى الحلانى يكشف موعد طرح ألبومه الجديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عاصى الحلانى يكشف موعد طرح ألبومه الجديد

المطرب اللبناني عاصي الحلاني
القاهره ـ فلسطين اليوم

انتهى المطرب اللبناني عاصي الحلاني، خلال الفترة الماضية، من تسجيل أغنيات ألبومه الغنائي الجديد، والذي يتعاون فيه مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات. وقال عاصي الحلاني، إنه استقر خلال الفترة الماضية على شركة "روتانا" لتولي عملية إنتاج وتوزيع الألبوم في الأسواق في مصر والوطن العربي، مشيرًا إلى أنه وضع موعدًا مبدئيًا لطرح الألبوم للجمهور مطلع شهر أبريل المقبل.

وأضاف أن هذا الموعد من المقرر أن يتم تأجيله بسبب الأوضاع الصحية غير المستقرة التي تمر بها بلدان العالم أجمع بسبب تفشي فيروس كورونا "كوفيد- 19"، على أن يطرح الألبوم بعد استقرار الأوضاع في الوطن العربي. ووجه "الحلاني" نصيحة لجمهوره وهي ضرورة التزامهم المكوث في المنازل للحفاظ على صحتهم وصحة الآخرين وحصر الفيروس من الانتشار والتفشي في عدد أكبر من الإصابات، متمنيًا لهم الصحة والعافية وتخطي هذه المحنة على خير.

وتابع أن هذا الألبوم سيشهد اختلافًا كبيرًا في لونه الغنائي خاصة، أنه يحتوى على العديد من اللهجات العربية المختلفة بين اللبناني والمصري والبدوي والخليجي، وذلك من خلال 10 أغنيات مختلفة بين الرومانسي والمقسوم والحزين والدبكة، مؤكدًا أن الألبوم من المقرر أن يتضمن قصيدة وطنية بعنوان "الوطن" للشاعر الراحل عمر الفارا. وأشار عاصي الحلاني إلى أن سر تأخير طرح الألبوم في الأسواق خلال الأشهر الماضية يعود إلى انشغاله في مشاركته كعضو لجنة تحكيم في تصوير حلقات برنامج اختيار المواهب الشهير "ذا فويس كيدز"، كما أنه كان يريد حذف بعض الأغنيات التي كان مستقرًا عليها بشكل نهائي في الألبوم، وإضافة أغنيات بدلًا منها، خاصة أن الألبوم بدأ في تسجيله منذ فترة طويلة وسوق الغناء تشهد تطورًا بشكل سريع وكبير، وبالإضافة إلى ذوق الجمهور المتغير، لافتا إلى أنه ضم أغنيات جديدة إلى الألبوم مما أدى إلى تأجيل طرحه لأكثر من مرة، مؤكدًا أن هدفه هو إرضاء الجمهور بكل أذواقه.

وأضاف أنه صور خلال الفترة الماضية عددًا من الأغنيات على طريقة الفيديو كليب في الإمارات العربية المتحدة ودبي وأبوظبي، والمقرر طرحها بالتزامن مع الألبوم. وعن حفلاته الغنائية، قال إنه كان هناك عدد من الحفلات الغنائية التي كان متعاقدًا عليها لإحيائها خلال الفترة المقبلة، لكن تم تأجيلها بسبب الأوضاع الراهنة بسبب فيروس "كورونا"، حيث كان من المقرر أن يحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا في مدينة الغردقة بمصر، بالإضافة لعدد من الحفلات الأخرى في عدد من الدول العربية.

وكان النجم اللبناني عاصي الحلاني قد أعلن عن تأجيل حفله الغنائي الذي كان من المقرر إقامته بمناسبة يوم عيد الأم، وكان مقررًا إقامته يوم 20 مارس الجاري في سلطنة عمان بسبب انتشار فيروس كورونا.

قد يهمك أيضا :   

"كورونا" يجبر إليسا على تأجيل الألبوم الجديد

أحمد سعد يهدي الشعوب العربية "أزمة وهتعدي" ويطالبهم بعدم الخوف من كورونا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عاصى الحلانى يكشف موعد طرح ألبومه الجديد عاصى الحلانى يكشف موعد طرح ألبومه الجديد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday